شديد الحرارة.. الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الساعات القادمة حيث يشهد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة علي كافة الأنحاء، ومن المتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة علي القاهرة حاجز 30 درجة نهارا وتبقي الأجواء مائلة للبرودة ليلا.

حالة الطقس خلال الساعات القادمة

ويشهد الطقس خلال الساعات القادمة، شبورة مائية من الرابعة صباحًا وحتى الثامنة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة على مناطق من الوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة. كافة الأنحاء، وارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء .

درجات الحرارة اليوم 

وأعلنت الهئية العامة للأرصاد الجوية عن درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم فى بيان رسمي رصده موقع تحيا مصر علي مناطق الجمهورية  :-
القاهرة الكبرى والوجه البحرى ٢٩ درجة مئوية 
السواحل الشمالية ٢٤ درجة مئوية  
جنوب سيناء  ٣١درجة مئوية 
شمال الصعيد ٣١ درجة مئوية 
جنوب الصعيد  ٣٥ درجة مئوية

حالة الطقس الإثنين 15 أبريل 2024

وتوقعت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس الإثنين القادم، تشهد شبورة مائية من الرابعة صباحًا وحتى الثامنة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومناطق من الوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب سيناء والبلاد، على فترات متقطعة.

مع نشاطًا للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء والبلاد، على فترات متقطعة.

حالة الطقس خلال الساعات القادمة

حالة الطقس الثلاثاء 16 أبريل 2024

وأعلنت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس الثلاثاء القادم 16 أبريل 2024، شبورة مائية من الرابعة صباحًا وحتى الثامنة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومناطق من الوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب سيناء والبلاد، على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 17 أبريل 2024

ومتوقع طقس الأربعاء القادم 17 أبريل 2024، يشهد نشاط رياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 18 أبريل 2024 والجمعة 19 أبريل 2024

وتوقعت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس الخميس 18 أبريل 2024 والجمعة 19 أبريل 2024، تشهد نشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية، على فترات متقطعة.