سيف الجزيري الأقرب لقيادة هجوم الزمالك في مباراة القمة

يستعد فريق نادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة النادي الأهلي في مباراة القمة رقم 127 على أرضية ستاد القاهرة الدولي غدًا الاثنين في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن مباريات الجولة العاشرة المؤجلة من مباريات الدوري الممتاز، ويستعرض تحيا مصر كواليس اختيار جوميز لهجوم الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي.   

جوميز يفاضل بين لاعبين لقيادة هجوم الزمالك في مباراة القمة

ويفاضل جوميز بين سيف الدين الجزيري ، المهاجم الدولي التونسي و اللاعب البيني سامسون أكينولا لقيادة هجوم الزمالك في مباراة القمة رقم 127 أمام الأهلي غدا الأثنين على ستاد القاهرة الدولي، وخلال جلسته مع لاعبي نادي الزمالك اليوم حفز المدير الفني البرتغالي للزمالك لاعبينه وطالبهم بضروة تحقيق الفوز على النادي الأهلي في المباراة المقبلة غدًا.     

سيف الجزيري

 

جوميز يأمل في أول انتصار أمام الأهلي في مباراة القمة

ويدخل نادي الزمالك مباراة القمة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، ويأمل المدير الفني البرتغالي في تحقيق انتصار أول على حساب النادي الأهلي، لاستعادة الفريق قوته في مشوار الدوري،  لاسيما بعد حقق فوزًا مهما على نادي الاتحاد السكندري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء على ستاد القاهرة الدولي. 

وقدم الزمالك أداءًا مميزًا أمام فريق الاتحاد السكندري  في مباراة التي  جمعت الفريق ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، واستطاع الفوز بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، أحرزها زيزو وأحمد حمدي وناصر ماهر .   

غيابات الزمالك في مباراة القمة 

يغيب عن صفوف نادي الزمالك في مباراة القمة كلا -إبراهيما نداي – ترافيس موتيابا – محمد أشرف روقا – محمود شيكابالا، لعدم إكتمال الجاهزية الفنية لهولاء اللاعبين، بينما يغيب كلا من -محمود الونش – محمد عبدالشافي – مصطفى شلبي – محمد صبحي – يوسف أوباما للإصابة، وفي حالة إكتمال شفاء يوسف اوباما كان سيشارك بصفة أساسية في مباراة القمة أمام النادي الأهلي. 

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة بعدما لعب 12 مباراة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة بعدما خاض الفريق 10 مباريات في جدول الدوري .