سيرين عبد النور

تواصل الفنانة سيرين عبد النور تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد وفاة والدتها منذ أيام وإقامة عزاءها بحضور نخبة من نجوم الفن، حيث حرص عدد كبير من نجوم لبنان الى التواجد لمواساة سيرين عبد النور التي ظهرت على ملامحها حزن شديد للغاية.

عزاء والدة سيرين عبد النور 

وحرص على حضور عزاء والدة سيرين عبد النور والذي تم إقامته اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر ابريل الجاري وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، كلا من النجوم إليسا، والفنانة سارة بن كنعان، والفنان جورج شلهوب، والفنان وسام حنا والإعلامي نشيان، وائل جسار، ناصف زيتون، وعدد آخر من نجوم الفن.

عزاء والدة سيرين عبد النور 

وكان قد شهد اليوم الأول من عزاء والدة سيرين عبد النور أيضا حضور كلا من النجوم الفنانة ورد الخال، نجوى كرم، نانسي عجرم، نادين الراسي، ماجدة الرومي، وآخرين. 

وفاة والدة سيرين عبد النور

وكانت قد أعلنت سيرين عبد النور وفاة والدتها في صباح يوم  الاثنين الماضي وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت صورة لها في احضان والدتها من على سرير المستشفى وذلك عبر خاصية ستوري، وعلقت عليه، قائلة: “إلى اللقاء يا أمي يا حلوين”.

وائل جسار في عزاء والدة سيرين عبد النور 

وكانت أقيمت صلاة الجنازة على والدة سيرين عبد النور أمس، قبل استقبال الأسرة للعزاء، وودعت سيرين عبد النور وأسرتها، جثمان الفقيدة بملامح الحزن والصدمة.

سيرين عبد النور وشعورها تجاه الأمومة

وكانت قد تحدثت سيرين عبد النور عن شعورها تجاه الأمومة في تصريحات تليفزيونية سابقة، قالت فيها: “أكبر تجربة في حياتي الأمومة، الأمومة شيء عظيم، وأنا بدعي كل بنت خايفة أنها تتجوز ويبقى عندها عيلة أنتي عليكي بس تختاري الشخص المناسب وهتكوني كتير مبسوطة بأنك تكوني أم”، وذلك قبل فترة من وفاة والدتها التي قدرت وجودها في حياتها بعد إنجاب أطفالها.

ويذكر، أن سيرين عبد النور قد ذاع صيتها داخل مصر بعد ظهورها في فيلم رمضان مبروك ابو العلمين حموده إلى جانب الفنان محمد هنيدي ونخبة من نجوم الفن الآخرين على رأسهم الفنان أمير المصري والذي كان له بعض اللقطات التي لازالت معلقة في أذهان الجمهور حتى الآن، حيث ظهرت في دور مغنية تقع في حب الاستاذ رمضان المعلم الصعيدي.