“سيبولي أنا الملف دا”.. محمود الخطيب يحدد مصير على معلول لاعب الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية، مصير علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:” كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أكد تجديد عقد علي معلول لاعب الفريق، بالإضافة إلي إنه هو اللي هيتولي ملف اللاعب، وقالهم سيبولي أنا الموضوع”.

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي عن علي معلول

وقال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة أم بي سي مصر 2، علي معلول من اللاعبين المهمين داخل النادي الأهلي وفي عامين كان له دور كبير معي وسجل العديد من الأهداف الحاسمة وقدم تمريرات حاسمة رائعة ساهمت في فوز الفريق بالعديد من الألقاب.

وأكمل مارسيل كولر، أعرف أن عقد علي معلول ينتهي مع النادي الأهلي في يونيو المقبل، ولا أعرف موقف الإدارة من التجديد للاعب أو رحيله بعد رحلة كبيرة استمرت لـ 8 سنوات داخل القلعة الحمراء.

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأردف مارسيل كولر، موقف علي معلول مع الفريق مرتبط بإدارة النادي الأهلي، وأتمنى أن يكون هناك حل يرضي جميع الأطراف ومصلحة النادي الأهلي ومصلحة اللاعب أيضا لأنها سيغيب لفترة كبيرة وهو حاليا بعمر 34 عاما وتعرض لإصابة قوية للغاية في وتر أكيلس.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، بالتأكيد سيكون هناك حديث بيني وبين إدارة النادي الأهلي في هذا الأمر وسأتحدث مع اللاعب والأفضل للنادي الأهلي واللاعب سيتم اتخاذه في الفترة المقبلة.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ا على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في السابعة مساء على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الـ12 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها لنهايتها ولاحت أمامه العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت جميعها نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

افتتح محمد مجدي أفشة التسجيل للأهلي في الدقيقة 19 بتسديدة صاروخية، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني بتسديدة أخرى في الدقيقة 84، فيما سجل الداخلية هدفه الوحيد من ركلة جزاء سددها كريم يحيى.

‫0 تعليق