سفاح عزبة رستم.. قتل أمه وأخته وأخوه وولع فيهم بالغربية| القصة الكاملة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة سفاح عزبة رستم في الغربية، والذي سطر نهاية مأساوية لوالدتها وشقيقته وشقيقه في مركز قطور التابع لمحافظة الغربية ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لجريمة سفاح عزبة رستم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد بورود بلاغ من أهالي عزبة رستم بخروج رائحة كريهة من أحد المنازل الكائنة بالعزبة وتغيب أصحاب المنزل من يوم الخميس، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد محمد السعال رئيس مباحث قطور إلى موقع البلاغ.

وتبين من التحريات الأولية وجود عدد 3 جثث لسيدتان وشاب الجثة الأولي والدة الشاب المتهم في بداية العقد السادس، والثانية “لشقيقه المتهم ويدعي ” أ.ا.ا”في منتصف العقد الثالث ،والجثة الثالثة لشقيق المتهم ويدعي “م.ا.ا” والمتهم هو الشقيق الأكبر ويدعي” محمد.ا.ا” ويبلغ من العمر  29 سنة  ويعمل محامي «سفاح عزبة رستم».

القبض على سفاح عزبة رستم قاتل والدته وشقيقته وشقيقه

وأفاد شهود عيان من أهالي القرية عن السبب وراء القتل أكدوا أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية خلال الآونة الأخيرة علي حد قولهم ، وتم الدفع بسيارات اسعاف لنقل الضحايا فيما نقل الجثث الي مشرحة المستشفى العام بقطور ، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، القبض على المحامي – سفاح عزبة رستم – المتهم بإنهاء حياة أمه وشقيقه وشقيقته باستخدام الأسلحة البيضاء لخلافات أسرية بعزبة رستم بقطور  وتم إيداع الجثامين ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الغربية.

النيابة تحقق في جريمة سفاح عزبة رستم

تقع القرية التي شهدت واقعة سفاح عزبة رستم بعد 4 كيلو مترات من عزبة الشين والمتهم محامي في العقد الثالث من عمره شرع في ارتكاب جريمة شنعاء حيث تجرد من كافة مشاعر الإنسانية بإنهاء حياة امه وشقيقه وشقيقته بتقطيع أجسادهم وإضرام النيران في جثامينهم لخلافات أسرية حول الميرات لولا انبعاث الروائح الكريهة من داخل منزل العائلة عقب ارتكابه بجريمته يوم الخميس الماضي خلال خامس أيام عيد الأضحى المبارك .

وباشرت النيابة العامة بإشراف المستشار حلمي عطا الله المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية، التحقيقات في واقعة سفاح عزبة رستم، وقامت باستجواب المتهم بارتكاب الواقعة وحبسه  4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين الانتهاء من سماع أقوال شهود عيان وانهاء تصاريح دفن الموتى.

‫0 تعليق