سأعلن عن وجهتي المقبلة قبل “يورو 2024”

تحدث النجم كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبله بعد انتهاء الموسم الجاري، والعلاقة مع النادي الباريسي خلال وقتنا الجاري.

وقد ينتهى عقد مبابي مع نادي باريس سان جيرمان في يونيو 2024، قبل أن ينتظر إعلان انضمامه لنادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر.

باريس سان جيرمان ورحيل مبابي

وكان ينوي باريس سان جيرمان تمديد عقد المهاجم كيليان مبابي لمدة عام واحد إضافي، قبل أن تؤكد العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، بتوقيع عقود انضمامه لنادي ريال مدريد لمدة 5 سنوات بداية من الموسم المقبل.

وتحدث مبابي عبر قناة “تيلي فوت” الفرنسية عقب مباراة منتخب بلاده أمام منتخب ألمانيا، عن وضعه الحالي داخل نادي باريس سان جيرمان، وصعوبة بقائه داخل “حديقة الأمراء”.

وقال مبابي، “لا أحد من مسؤولي النادي يتحدث معي عن مستقبلي بشكل مباشر أو بآخر أنا هادئ بالفعل، مستقبلي لم يعد مسألة كبيرة داخل باريس سان جيرمان  ولم يك الأمر مطروحًا للمناقشة من الأساس”.

وأضاف، “أعتقد أن جميع الناس يعرفون مستقبلي، وسأتواجد في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″ براحة بال ولدي اليقين للقيام بأشياء عظيمة خلال الفترة المقبلة، وبالتأكيد سأعلن عن وجهتي قبل البداية”.

نجم الريال يؤكد انتقال مبابي في معسكر فرنسا

وأشار الدولي الفرنسي تشاوميني لاعب الوسط ونجم فريق ريال مدريد الإسباني، بأن الحديث في غرف خلع الملابس بين لاعبي المنتخب الفرنسي يدور حول انتقال نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

يستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره المنتخب الألماني على ستاد جروباما دي فرانس، في إطار استعدادات المنتخب الفرنسي لبطولة كأس الأمم الأوروبية بألمانيا 2024 في شهر يونيو القادم.

ومن المتوقع أن يقود الدولي الفرنسي كيليان مبابي هجوم المنتخب الفرنسي أمام ضيفه المنتخب الألماني ضمن المباريات الودية الدولية.

وفي حال اكتمال انتقال كيليان مبابي لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني، سيقوم الفريق الإسباني بمنع الدولي الفرنسي كيليان مبابي من اللعب في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 على غرار منع مشاركة الثنائي كامافينجا وتشاوميني.