رونالدو يقترب من تحقيق رقم تاريخي جديد بالدوري السعودي بعد إصابة ميتروفيتش

يقترب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر من كسر رقم قياسي جديد، حيث انفرد كريستيانو رونالدو بصدارة جدول هدافي بطولة دوري روشن السعودي بعد تأكد إصابة ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال وغيابه لـ 4 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

رقم جديد ينتظر رونالدو بعد إصابة ميتروفيتش مهاجم الهلال 

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل الرقم القياسي الخاص بكريستيانو رونالدو.

حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو على لقب هداف بطولة الدوري الممتاز في 3 دوريات مختلفة وهم الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي.

وفي خلال الموسم الجاري في بطولة دوري روشن السعودي، يقترب كريستيانو رونالدو من حسم لقب هداف بطولة دوري روشن السعودي.

ويمتلك البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر 26 هدفًا في بطولة دوري روشن السعودي، وأقرب المنافسيه له هو الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال صاحب الـ 22 هدفًا، في قائمة هدافي بطولة دوري روشن السعودي.

ويمتلك البرتغالي كريستيانو رونالدو فارق 4 أهداف فقط بينه وبين منافسه الدولي ألكسندر ميتروفيتش صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي دوري روشن السعودي.

ومع تعرض الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال للإصابة وغيابه لمدة 6 أسابيع، سيقرب ذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو من توسيع الفارق خلال الجولات القادمة، خاصة بعد تأكد غياب ألكسندر ميتروفيتش لـ 4 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي بسبب الإصابة.

إصابة ألكسندر ميتروفيتش

وكشفت تقارير سعودية بأن فترة غياب ميتروفيتش على الأقل ستكون من 3 أسابيع إلى 6 أسابيع على حسب نتيجة الفحوصات الطبية التي سيجريها ألكسندر ميتروفيتش اليوم مع الطاقم الطبي لفريق الهلال.

حيث إذا تعرض ألكسندر ميتروفيتش لمزق عضلي من الدرجة الأولى ستكون فترة غيابه من 10 إلى 14 يوم، وأما إذا كانت من الدرجة الثانية أو الثالثة، ستصل فترة غياب ميتروفيتش عن فريق الهلال لـ 6 أسابيع.

جدول هدافي دوري روشن السعودي

1-كريستيانو رونالدو (النصر) 26 هدف

2-أليكسندر ميتروفيتش (الهلال) 22 هدف

3-عبدالرزاق حمدالله (الاتحاد) 18 هدف

4-انديرسون تاليسكا (ألنصر) 16 هدف

5-جون كيفين نكونكو (ضمك) 15 هدف

6-فراس البريكان (الأهلي) 14 هدف

7-سالم الدوسري (الهلال) 12 هدف

8-إيجالو (الوحدة) 12 هدف

9-مينساه (الطائي) 11 هدف

10-ميلينكوفيتش سافيتش (الهلال) 10 أهداف