روبن أموريم يكشف حقيقة اتفاقه مع ليفربول ورحيله عن سبورتينج لشبونة

تتجه الأنظار نحو فريق ليفربول ومدرب الفريق الجديد بعد رحيل يورجن كلوب، حيث مازال ميشائيل إدواردز المدير الرياضي لفريق ليفربول الإنجليزي يُجري عمليات البحث عن المدير الفني الجديد، ومن بينهم البرتغالي روبن أموريم ضمن المرشحين لخلافة الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي، الذي سبق وأعلن نيته عن الرحيل بعد نهاية الموسم الجاري في شهر يناير الماضي.
في خلال الآونة الأخيرة كشفت تقارير بريطانية أن فريق ليفربول اقترب من التوصل لاتفاق مبدئي مع البرتغالي روبن أموريم المدير الفني الحالي لفريق سبورتنج لشبونة.

ولكن خرج وتحدث البرتغالي روبن أموريم، عن حقيقة اتفاقه مع فريق ليفربول، في خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سبورتنج لشبونة وجل فيسينت، ضمن مباريات بطولة الدوري البرتغالي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات البرتغالي روبن أموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة خلال المؤتمر الصحفي للفريق البرتغالي.

تصريحات روبن أموريم حول الاتفاق مع ليفربول 

ونفى البرتغالي روبن أموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة حقيقة الأنباء التي تُشير لتوصله لاتفاق مع فريق ليفربول لتدريب الفريق الإنجليزي خلال الموسم القادم خلفًا للألماني يورجن كلوب.
حيث قال البرتغالي روبن أموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة : أنا لم أُقابل أي مسؤول من فريق ليفربول ولا يوجد هناك اتفاق حول ذلك، هذه ليست حقيقة.

روبن أموريم

وأضاف البرتغالي روبن أموريم المدير الفني لفري سبورتنج لشبونة : أنا الأن مدير فني لفريق سبورتنج لشبونة، أنا أريد تحقيق الفوز والانتصارات هنا مع فريق سبورتنج لشبونة في البرتغال، ولا أريد أن أقابل أي فريق أخر والمناقشة معهم حول أي شيء.

واختتم البرتغالي روبن أموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للفريق : أوقفوا هذه القصة بيني وبين فريق ليفربول، هذه أخر مرة أتحدث فيها عن مستقبلي، أنا الأن أضع تركيزي في مباراة جل فيسينت غدًا أمامهم.

ويستعد فريق سبورتنج لشبونة لمواجهة فريق جل فيسينت ضمن مباريات بطولة الدوري البرتغالي الممتاز غدًا الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر أبريل الجاري.

روبن أموريم يكشف حقيقة خلافته لكلوب في تدريب ليفربول - فيس مصر
روبن أموريم

ويعتلي فريق سبورتنج لشبونة صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري البرتغالي الممتاز برصيد 71 نقطة، حيث حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في مباراتين، وخسر في مثلهم، في جدول ترتيب بطولة الدوري البرتغالي الممتاز.