رفض يدخل السوق.. أهالي بورسعيد تقاطع الأسماك ورد فعل غير متوقع للمحافظ

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل مقاطعة الشعب البوسعيدي الأسماك بعد وصول أسعارها لأرقام مهولة حيث تعتبر الأسماك الوجبة الأساسية للأهالي.

مقاطعة الأسماك ببورسعيد

وقال الإعلامي أحمد موسى ، خلال حلقة اليوم من برنامجه ” على مسؤوليتي ” المذاع عبر فضائية ” صدى البلد” رصدها موقع تحيا مصر ،  في تراجع وصل لـ 70 في % تراج في البيع معقبا :” الأسعار نزلت 80% بسبب المقاطعة عشان التجار رفعت السعر بطريقة غير معقولة”.

ووجه الإعلامي أحمد موسى نصيحة للمواطنين قائلا :” اجبروا التجار على انخفاض الأسعار والله الموضوع في ايد التجار الحكومة ملهاش دعوة”.

وواصل حديثه مخ0اطبا التجار بالقول :” محدش قالك اخسر اكسب بس بالعقل مينفعش تبيع الحاجة اللي بـ 100 بـ 200″. 

وتابع :” ياريت الناس تتعلم من أهالي بور سعيد وتطبق دا على كافة السلع من السمك بس، معقبا :” صوت الحملة وصل دمياط و هيوصل مصر كلها لان اللي بيتعمل داج دعنة”.

انخفاض سعر الأسماك 80% 

وأكمل :” لما تقاطع الأسعار هتوصل لسعرها الطبيعي ، معقبا :” هذه حملة متميزة جدا و له فوائد كثيرة جدا ، وأهالي بور سعيد محدش يقدر يضحك عليهم”.

وأضاف :” بقول لأهالي بور سعيد كملوا في هذه المقاطعة كملوا وخلوا التاجر يكسب بس بعقل ، معقبا :” المواطن محدش بيضحك عليه هو عارف السعر المعقول لكل سلعة “.

ونوه بأن المواطنين في بور سعيد لم يقبلوا على شراء الأسماك رغم نزول أسعارها معقبا :” بور سعيد رجالة بجد وطول الوقت رسالتهم واضحة وديما متعاونين يلا شوفوا بور سعيد عملت ايه واعموا زيهم مش في السمك بس في كل السلع”.

وأشار الإعلامي إلى أن الأسعار في أسواق بور سعيد وصلت لأرقام غير متوقعة ، معقبا :” الأهالي فكروا ان الفترة دي فيها صوم للأخوة المسحيين والأهالي استغلوا الفرصة بتفعيل المقاطعة فترة الصوم حتى تلقى صدى أكبر”.

موسى للمواطنين: اتعلموا من أهالي بورسعيد

وأكد أن الأسواق خالية بالفعل من المواطنين المقبلين على الشراء حيث أن سكان بورسعيد نفذوا المقاطعة بنجاح غير مسبوق “.

وأنهى :” محافظ بور سعيد اليوم تضامن مع الأهالي ورفض دخول سوق الأسماك واعلن مقاطعتها حتى ترجع لأسعارها الطبيعية”.

‫0 تعليق