رغم تواجده في القائمة.. صدمة قوية لـ ياسر إبراهيم قبل مباراة الأهلي والترجي

وجه المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية لمدافع الفريق ياسر إبراهيم، قبل التوجة إلى تونس لخوض المباراة المرتقبة أمام الترجي.

وسوف يحل الأهلي ضيفًا على منافسه الترجي في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء على ستاد “رادس”، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

صدمة قوية لياسر إبراهيم

وعلم “تحيا مصر” من مصادره داخل النادي الأهلي، أن المدير الفني مارسيل كولر، قد تحدث مع اللاعب ياسر إبراهيم بشأن عدم مشاركته في مباراة الترجي التونسي مساء السبت المقبل بشكل أساسي.

وجاء قرار مارسيل كولر إنه لا ينوي الاعتماد على ياسر إبراهيم في قلب الدفاع بشكل أساسي، نظرًا لعدم مشاركته في أي لقاء منذ عودته من الإصابة التي لحقت به، إضافة إلى صعوبة الأجواء في ستاد “رادس” والتي تتطلب تركيز ذهني كبير.

وأكد المصدر، أن مارسيل كولر قد استقر بشكل كبير على الدفع بالثنائي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في دفاع الأهلي أمام الترجي في مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الترجي كل من، أحمد عبد القادر وأليو ديانج وعمرو السولية، عن مباراة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

فرمان من كولر قبل النهائي

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن فرمان المدير الفني مارسيل كولر على لاعبي الفريق الأول قبل المواجهة النارية أمام الترجي.

وقد أصدر مارسيل كولر قرارًا بفرض حظر إعلامي على الجهاز الفني واللاعبين، وذلك من أجل الحفاظ على سرية التدريبات الخاصة والتكتيكية، استعدادا لمواجهة بطل تونس في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر سيعتمد على تواجد الحارس مصطفى شوبير لحراسة عرين المارد الأحمر أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال.

وشدد، لكن محمد الشناوي قائد وحارس مرمى فريق الأهلي، سيتواجد مع بعثة الفريق التي تتجه إلى تونس، بناء على طلب مارسيل كولر، والذي يرغب في تواجد الشناوي معه في لقاء النهائي، تحسبًا لإصابة شوبير في المباراة.