رسائل نارية من لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحدث العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على منافسه التقليدي إفريقيًا الترجي، في المباراة التي ستقام على ستاد “رادس”، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل.

تصريحات لاعبو الأهلي

وقد نشر النادي الأهلي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو، يتضمن حديث العديد من لاعبي الفريق الأحمر عن مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وجاء على رأسهم محمد الشناوي وعلي معلول وإمام عاشور.

وجاءت رسائل لاعبو النادي الأهلي كما يلي :-

محمد الشناوي

“بالتأكيد المباراة أمام فريق كبير مثل الترجي صعبة للغاية، كونها المباراة النهائية والحسابات تختلف كثيرًا، لكننا جاهزون لخوض اللقاء بشكل جيد”.

“هذه ليست المرة الأولى لنا بتواجدنا على ستاد “رادس”، لدينا العديد من اللاعبين يمتلكون الخبرة الكافية ويعلمون قيمة المباراة النهائية أمام الترجي، ونحن كلاعبين كبار نحضر باقي صفوفنا لتلك المباراة نفسيًا وفنيًا”.

عمرو السولية

“الترجي التونسي فريق كبير لكنهم لم يتواجدوا في النهائي منذ سنوات مضت، والنهائي الأخير الذي جمع بيننا استطاعوا أن يحصدوا اللقب، الدوافع مختلفة وإن شاء الله سنكون جاهزون للفوز بالبطولة”.

“لقد رأينا مباراة الترجي وصن داونز، وأن الفريق التونسي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين إضافة إلى مدير فني جيد، لكن لاعبي الأهلي قادرون على العودة من تونس بالمكسب”.

علي معلول

“كل مباراة ولها أحكامها، والتاريخ ينصف الأهلي في معظم الأوقات، لكن في نهائي دوري أبطال إفريقيا لا دور للتاريخ، يجب أن نتواجد في المباراة طوال الـ 90 دقيقة حتى نحقق المكسب”.

“معظم لاعبو فريق الأهلي لديهم الخبرة الكافية للفوز في هذه المباراة، لتسهيل المهمة على ستاد القاهرة”.

إمام عاشور

“لعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والفوز بالبطولة كان حلمًا بالنسبة لي، وأنا أول لاعب سأقاتل في الملعب من أجل تحقيق هذا الحلم”.

“يوجد لاعبون كثيرون في الأهلي استطاعوا أن يحققوا البطولة من قبل، لكن هذا النهائي الأول لي مع المارد الأحمر، وسيكون شيء مختلف بالنسبة لي”.

محمد عبد المنعم

“إن شاء الله سنبذل كل ما لدينا من مجهود في مباراتي الذهاب والإياب من أجل الحصول على البطولة، بالتأكيد مباريات النهائي مختلقة، لكن الملتزم داخل المستطيل الأخضر وبتنفيذ التعليمات سنحقق اللقب”.

محمد مجدي “أفشة”

“جماهير الأهلي هي دائما السند رقم 1 لدينا في كل مكان، أريد أن أطمئنهم إننا سنبذل كل ما بوسعنا من أجل الحصول على اللقب، أتمنى أن يكون لدي 4 ألقاب من دوري أبطال إفريقيا خلال 5 سنوات مع النادي الأهلي”.

“بالتأكيد أريد أن أضع أسمى في تاريخ الأهلي، التواجد داخل القلعة الحمراء نعمة كبيرة، ويجب علي أن أحقق البطولات والإنجازات من أجل جماهير الأهلي”.

‫0 تعليق