رامز جلال جاب من الآخر

يتسائل الجمهور عن ضحايا الحلقة 8 من برنامج رامز جاب من الآخر، الذي يُعرض على قناة Mbc مصر الفضائية مباشرًة عقب صلاة المغرب.

سمية الخشاب ضحية الحلقة 8 من برنامج رامز جاب من الآخر 

ومن المتوقع أن تكون الفنانة المتألقة سمية الخشاب ضحية الحلقة 8 التي سيرصدها تحيا مصر من برنامج رامز جاب من الآخر.

رامز جلال 

سمية الخشاب تدافع عن السيدات

من جانبه، كتبت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: دافع فيكي” أدت لـ “حقي الشرعي” أدت لـ “للقتل” اقعدوا قولوا فيمنست بقي ربنا ياخدكوا ونرتاح، بتبرروا القتل بالدين اللي الكفره عارفينه اكتر منكم.

وتابعت سمية الخشاب حديثها قائلة: البنت زي الولد بالظبط، ولا اي حاجه تقدر تمنع البنت من انها ترفض اي حاجه هي مش عايزاها، مش عاجبك وعايز تستعبدها بالقرشين اللي اتجوزتها بيهم متتجوزش احسن لك، وياريت متجوزوش بناتكم الا لما تكشفوا علي العريس نفسيا وتتاكدوا من ميوله بقدر المستطاع عشان متتصدمش يوم الحق الشرعي.

برنامج رامز جاب من الآخر 

وأضافت الفنانة سمية الخشاب: اي شخص يبرر التحرش او القتل او التعدي علي اي بني ادمه سواء مراته او اخته او حتي عدوته ايا كان السبب يستحق لقب “خنزير” بجداره وملهوش مكان في المجتمع، لا هو ولا اي ارهابي بيأيده، نقطه علي السطر يا مجتمع الجاهليه.

سمية الخشاب تتألق في مسلسل 100 راجل

ويعرض حاليًا للفنانة سمية الخشاب مسلسل بـ100 راجل من بطولة الفنانة سمية الخشاب، ويشاركها في بطولة العمل عدد من الفنانين وهم محمود عبد الغني وهالة فاخر وسما إبراهيم ومحمد رضوان ونانسي صلاح وأحمد عزمي، وتأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداث المسلسل الذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني الحالي في إطار اجتماعي شعبي، حيث تلعب سمية الخشاب شخصية غالية أبو الدهب، وهي شخصية قوية، بنت بلد والتي تواجه العديد من الأزمات في حياتها أثناء عملها كسائقة ميكروباص بعد وفاة زوجها.

وينطلق عرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

وأمتعتنا الفنانة سمية الخشاب بعدة أعمال درامية وأفلام سينمائية مميزة خلال مشوارها الفني.