رامز جلال جاب من الآخر

يبحث محبي برنامج المقالب رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عن ضحية حلقة اليوم السبت الموافق 23 مارس.

ضحية برنامج رامز جاب من الآخر 

ومن المتوقع أن يقع الفنان حمدي المرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح ضحايا الحلقة الجديدة من برنامج رامز جاب من الآخر للفنان رامز جلال والتي يرصدها تحيا مصر. 

رامز جلال 

حمدي المرغني يتألق في فيلم خطة مازنجر

من جانبه، تألق الفنان حمدي المرغني في فيلم خطة مازنجر حول حدث غريب يقع لياسمين رئيس وحمدي الميرغني، إذ يخرج مازنجر من لعبته ليبحث عن صديقه، وتدور أحداث العمل في ٱطار كوميدي تشوقي، ويتناول قصة مختلفة لم يسبق تقديمها في مصر، وهو من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، إخراج رامي رزق الله وحقق نجاح كبير بعد عرضه على جميع المنصات الإلكترونية.

تصريحات حمدي المرغني 

هذا وقال الميرغني، في لقاء مع برنامج “وشوشة”، على فضائية “النهار”، إن “إسراء كانت صديقة لمحمد أسامة -أوس أوس- وعلي ربيع من مركز الإبداع الفني”.

وأوضح أنه عقب دخول المسرح وبداية العمل تعرف على إسراء وتحولت العلاقة بينهما من الزمالة في العمل إلى الأصدقاء لدرجة أنها كانت تتحدث مع والدته بالهاتف.

وأضاف أن الصداقة بينهما تحولت إلى حُب وأظهر كل منهما اهتمامه بالآخر حينما كانوا في سفر عمل بدولة الكويت، ثم توجه إليها بشكل عائلي، قائلًا لها: “انتي ساكنة فين في مدينة نصر، دا مشوار عشان أجي أطلب إيدك”.

وعن رد فعلها، قال: “ضحكت وظهر عليها كسوف البنات”، وتابع: “أخبرنا أوس أوس لعلاقاته القوية بنا ثم عقب النزول من الكويت تم إبلاغ الجميع”.

وفجر حمدي المرغني عدة تصريحات خلال حلوله ضيف على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، الذي يتم عرضه على قناة الحياة:

– اسم الدلع بتاعي في البت حمادة.

– ليا أربع إخوات وانا الخامس.

– بحب اللغة العربية جدًا، لكن مش شاطر خالص في الرياضيات ومش بطيقها.

– كان نفسي أدخل هندسة وأكون مهندس معماري.

– كل مدرسين الرياضة يعانون من الصلع، وانا ماكنتش عايز أبقى أصلع.

– أبويا كوميديان وهو الذي علمني الإرتجال.

حمدي الميرغني يتحدث عن مسرح مصر
– شاركت في مسرح مصر من 7 سنوات.

– مسرح مصر أختصر علينا مشوار كبير.

– مسرح مصر كان كرت تعريف بينا للجمهور