رامز جاب من الآخر| مصطفى شوبير يتحدث عن حارس مصر الأول ومحمد أبو جبل يروي كواليس فشل انتقاله للأهلي

تواجد الثنائي مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل في حلقة رامز جاب من الآخر، وكانت هناك العديد من التصريحات الهامة من جانب الثنائي وأهمها الحديث عن فشل صفقة انتقال محمد أبو جبل للنادي الأهلي في يناير الماضي، وتحدث مصطفى شوبير عن حارس مصر الأول في الوقت الحالي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل.

تصريحات مصطفى شوبير في برنامج رامز جاب من الآخر

قال مصطفى شوبير في تصريحاته، والدي أحمد شوبير لا يتدخل في صفقات النادي الأهلي، وتحدث عن صفقة محمد أبو جبل لأنه خبر صحفي وسبق له فقط، ولم يتدخل في فشل الصفقة.

وأكمل مصطفى شوبير، هناك أحاديث تقول بأنني أنقل لوالدي الأخبار من داخل النادي الأهلي وتدريبات الفريق، ولكن هذا الأمر غير صحيح ولم يحدث نهائيا.

وأكد مصطفى شوبير بأن محمد الشناوي حارس الأهلي حاليا هو حارس مصر الأول والأفضل.

مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل

تصريحات محمد أبو جبل في برنامج رامز جاب من الآخر

قال محمد أبو جبل، بأنه لا يعرف سبب توقف صفقة انتقاله للنادي الأهلي، عندما كان مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

وزاد محمد أبو جبل، مينفعش أقول أن أحمد شوبير هو سبب فشل صفقة انتقالي للنادي الأهلي، وكل شيء نصيب، وشرف لأي لاعب في مصر يلعب ويكون موجود في النادي الأهلي.

واختتم محمد أبو جبل تصريحاته، أنا حارس مصر الأول في الوقت الحالي، وأحمد حجازي قال لي في مباراة جمهورية الكونغو في كأس أمم أفريقيا، بأنني المسدد للكرة الأخيرة، وكان من المفترض أن يتواجد مهند لاشين، وكل حارس له مدرسته في التصدي لركلات الترجيح واختيار المكان المناسب.

قد تكون صورة ‏شخصين‏
مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل

مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل في برنامج رامز جاب من الآخر

وانفعل محمد أبو جبل على رامز جلال سبب حلقة البرنامج، ورفض رامز جلال النزول في نهاية الحلقة كما يحدث مع كل ضيف، خوفا من رد فعل محمد أبو جبل، وكان هناك تعاون بين الثنائي محمد أبو جبل ومصطفى شوبير خلال مجريات الحلقة والتي نالت إعجاب المشاهدين والمشجعين على منصات السوشيال ميديا.