رئيس المصريين الأحرار يثمن دور التحالف الوطني في تحقيق أهداف التنمية المستدامة..ويؤكد لـ تحيا مصر: يعد ذراعا قويا لمصر

عبر النائب الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، وعضو مجلس الشيوخ المصري، عن خالص تقديره وامتنانه للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على جهوده الرائدة في مساندة الأسر الأكثر احتياجا خلال شهر رمضان 2024.

رئيس المصريين الأحرار: التحالف الوطني للعمل الأهلي يعد ذراعا قويا لمصر لدعم جهودها محليا وإقليميا

وقال رئيس المصريين الأحرار، إن التحالف بمثابة ذراع مصر الممتدة لخدمة ومساعدة الجميع والتي تتجاوز الحدود الجغرافية لخدمة الإنسانية جمعاء، معربا عن خالص التقدير والاعتزاز لصاحب الفكرة والخطوة الأولي الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأضاف النائب عصام خليل في تصريح خاص لـ  تحيا مصر، أن ما أظهره التحالف الوطني من التزام استثنائي بتحقيق الأمن الغذائي والمعيشي للأسر الأكثر احتياجا من خلال سلسلة من المبادرات المتميزة، ويُشير إلى أن هذه المبادرات تُجسد التزام التحالف الوطني بمسؤوليته الاجتماعية، وتُعكس ثقافته الراسخة في العمل الخيري والإنساني.

عضو مجلس الشيوخ: التحالف الوطني يقوم بعمل عظيم بمساعدة وإغاثة الأشقاء في فلسطين 

وأشار إلي أن التحالف دوره عظيماً في مساعدة وإغاثة الأشقاء في فلسطين وغيرهم، فإنه سباق لمعاونة ومؤازرة كل ما يتعرض للضيقات والأزمات سوءاً الجوار أو الأصدقاء.

النائب عصام خليل يثمن دور التحالف الوطني في تحقيق أهداف التنمية المستدامة

كما يُثمن الدكتور خليل، دور التحالف الوطني في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتحسين جودة حياة المواطنين، وخاصة الأسر الأكثر احتياجا؛ ويُؤكد على أن إطلاق التحالف الوطني من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي كان بمثابة طفرة نوعية في العمل الخيري والتنموي في مصر، وأن التحالف قد ساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف الدولة المصرية في مجال التنمية الاجتماعية.

النائب عصام خليل: التحالف الوطني حريص على تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني 

ووصف دور التحالف في  المساعدات الإنسانية والإغاثية لقطاع غزة يُؤكد على أن هذه المبادرة الإنسانية النبيلة تعكس حرص التحالف على التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني، وتوفير الدعم اللازم له في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.

يُعرب الدكتور خليل عن خالص تقديره للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على جهوده النبيلة في خدمة المجتمع المصري .