دياب: وجود هاجر زوجتي نورلي كتير في حياتي و طفولتي كانت قاسية

كشف الفنان دياب، الكثير من تفاصيل حياته الشخصية وعن طبيعة الصور التي يفضل الحصول عليها وذلك خلال برنامج “ألبوم صور”، على راديو إنرجي 92.1، مع إيناس سلامة الشواف.

دياب: مبحبش أعدل صوري وبفضل الجمهور يشوفني بشكل طبيعي 

وقال دياب في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: “لا أحب التعديل في الصور كثيراً، أحب أن يرآني الجمهور بشكل طبيعي ولذلك الكثير حين يقابلني يحس إني شبهه”.

المطرب دياب 

وعن محاولته تصحيح صورته أمام الآخرين، قال: “في حالة أن شخص قريب مني فهم غلط لا أحاول تصحيح الصورة التي وصلت له، لأنه يعرف شخصيتي جيداً”.

وتابع دياب: “أحكم على الأشخاص من خلال التعامل والعشرة معهم وليس من خلال موقف ثابت وأغلب الوقت أتوقع حسن النية”.

دياب: زوجتي هي شريكتي واكتر شخص قادر يستوعبني 

وعن زوجته، قال: “هي شريكتي وأكثر شخص قادر يستوعبني وشايفة عيوبي كويس، وجود هاجر مراتي نور لي كتير في حياتي”.

الفنان دياب 

وعن مسح أشخاص من حياته، قال: “ينفع نعمل كروب ومسح  لأشخاص مختلفة في حياتنا، وخلال السنين اللي فاتت اتصدمت في ناس كتيرة والآن مش موجودين في حياتي”.

 وأكمل دياب حديثه، قائلاً: “اعتذر في الكثير من المواقف  في حالة فهمت الصورة أو الموقف غلط، وفي نفس الوقت أنا شخص عصبي ومندفع ولكن بسبب الخبرة والعمر اكتسبت صبر في التعامل مع الأمور وكل الزوايا للمواقف المختلفة”.

دياب: الماضي بتاعي كان قاسي ولكن بحس بالحنين من لوالدتي وبيتنا القديم

وعن صور الطفولة والأبيض والأسود، قال: “على الرغم من أن الماضي عندي كان قاسي، بس أشعر بالحنين لوالدتي وبيتنا القديم في حي إمبابة وأحن ليهم واتمني لو عندى آلة زمن ترجعني ساعة أحضن الناس وارجع”.

وبسؤاله عن الصور الخاصة بالأحداث في فلسطين وغزة، قال: “الصور والفيديوهات الموثقة فرقت كتير في توصيل المعلومة للغرب”.

يذكر، أنه يعرض للفنان دياب في الفترة الحالية مسلسل مليحة والذي تدور أحداثه في إطار 15 حلقة على شاشة قنوات أون وينقل عدد من الأحداث الحقيقية عن فلسطين ومعاناتهم مع التهجير وذلك في ظل الأحداث المأساوية التي تشهدها غزة في الفترة الحالية من قتل وتعدي وإبادة جماعية.