دون الدوليين.. الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لمباراته أمام سيمبا التنزاني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الأحد، استعداداً لمباراته المقبلة أمام فريق سيمبا التنزاني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر ، ويخوض فريق تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد ، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيمبا التنزانى في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة الجمعة 29 مارس على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق سيمبا التنزاني ببطولة دوري الأبطال.

موعد سفر الأهلي إلي تنزانيا

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على السفر إلى تنزانيا فجر الأربعاء القادم لخوض مباراة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل. 

الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير

فى خط الدفاع: محمد عبد المنعم- محمد هاني- رامي ربيعة- علي معلول

فى خط الوسط: مروان عطية- عمرو السولية- حسين الشحات- كريم فؤاد- أفشة

فى خط الهجوم: موديست

محمود كهربا يتحدث عن أزمة شيكابالا مع جمهور الأهلي

وعن علاقة شيكابالا بجمهور الأهلي أجاب محمود عبد المنعم كهربا : جماهير الأهلي تقوم بمهاجمة شيكابالا في مباريات الديربي بين الأهلي والزمالك لتشتيت تركيزه خارج الملعب، وبالفعل كان تركيزه يقل كثيرًا في الكرة داخل الملعب.

وأضاف محمود كهربا : أعتقد أن بداية الخلاف بين شيكابالا وجمهور الأهلي، بدأت من عند اللاعب شيكابالا، عندما قام بتوقيع عقود احترافه مع الأهلي، لكن قام بفسخ العقود ومن حينها بدأت الخلافات والمشاكل بين شيكابالا وجمهور الأهلي.

وأردف محمود عبد المنعم كهربا عبر قناة أسرار : عندما كنت متواجد في الزمالك كنت أفضل لاعب في الفريق، وكانت أرقام أكبر من شيكابالا، ولكن حاليًا في النادي الأهلي لا يوجد نجم مُوحد في الفريق وجميعنا نلعب بشكل جماعي، ويوجد لدينا مدافعين مميزين مثل محمد عبد المنعم الذي يمتلك إمكانيات تؤهله للعب في أكبر أندية العالم، سواء في الدوري الإنجليزي أو في الدوريات الأجنبية الأخرى.