دوري في مسلسل لحظة غضب فيه كوميديا مش مقصودة.. ولحظة دخول المشرحة أصعب مشهد ليا

تحدث الفنان محمد شاهين عن تفاصيل دوره في مسلسل لحظة غضب، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وذلك خلال لقاء له ببرنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

تصريحات محمد شاهين عن مسلسل لحظة غضب

وقال محمد شاهين في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: الدور فيه كوميديا مش مقصودة أو مش مكتوبة على الورق وكلها بتظهر من الموقف خلال العمل، وقرأت عدد من الحلقات وقدمت بروفة وأعجبت بالعمل.

الفنان محمد شاهين 

وتابع محمد شاهين: شخصيتي في المسلسل ذكى وطيب وبيحب أخوه وبيصلح طول الوقت ما بينه وبين يمنى، والأخيرة ضربت جوزها شريف لكن مموتتوش، وكانت ذكية بسبب الضغوطات التى مرت بها.

أصعب دور واجه محمد شاهين في مسلسل لحظة غضب

وفي اللقاء ذاته، كشف الفنان محمد شاهين عن أصعب دور له في مسلسل لحظة غضب، فقال: مشهد لحظة دخول المشرحة، والتأكد من جسة القتيل، من أصعب وأهم المشاهد بالنسبة لي في هذا المسلسل، وتأثرت كثيرا به.

تفاصيل مسلسل لحظة غضب بطولة صبا مبارك  

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث مسلسل لحظة غضب حول يمنى الطاهية التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي وتحكمه في كل شئ من حولها، فتقتله في لحظة غضب، ليغير ذلك مسار حياتها، المسلسل من إنتاج منصة Watch It،  ويشارك في بطولته إلى جانب صبا مبارك كل من محمد شاهين وعلي قاسم، سارة عبد الرحمن، تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

محمد شاهين يحذر من صفحة تنتحل شخصيته

وسبق وأن حذر الفنان محمد شاهين جمهوره ومتابعيه من حساب ينتحل شخصيته على فيسبوك، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر محمد شاهين عبر خاصية استوري صورة للحساب، وعلق عليها قائلًا: “للناس على فيسبوك دا مش أنا.. لو بعت لحد أو عند حد ياريت تعملوا إبلاغ.. وشكرا”.

محمد شاهين ينفي وجود قرابة تجمعه بالنجمة إلهام شاهين

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان محمد شاهين عن حقيقة وجود صلة قرابة تجمعه بالنجمة الكبيرة إلهام شاهين، وذلك خلال وقوعه ضحية الحلقة الرابعة من برنامج رامز جاب من الآخر.

ونفى محمد شاهين في تصريحات يرصدها تحيا مصر وجود أي صلة قرابة تجمعه بالنجمة إلهام شاهين قائلًا: لا مفيش بس كان نفسي.