دوري روشن السعودي| الشباب ينتصر على الرياض والاتفاق يخسر أمام الفتح

يستمر البحث عن نتائج مباريات الجولة 26 لمنافسات دوري روشن السعودي، وأقيمت مبارتين في ختام مواجهات الجولة، وفاز الشباب على الرياض بهدف نظيف، وخسر الاتفاق بنفس النتيجة أمام الفتح، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الشباب والرياض في دوري روشن السعودي

فاز الشباب على الرياض بهدف مقابل لا شيء في الجولة 26 لمنافسات الدوري السعودي، وسجل خالد إبراهيم الشويع هدف الشباب الوحيد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

مباراة الشباب والرياض

وحاول فريق الرياض العودة للمباراة ولكنه فشل وفاز الشباب بهدف مقابل لا شيء وعودة الانتصارات للفريق في دوري روشن السعودي

نتيجة مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي

فاز فريق الفتح على الاتفاق بهدف مقابل لا شيء في الجولة 26 لمنافسات الدوري السعودي، وسجل لوكاس زيلارايان هدف الفتح الأول والوحيد في المباراة في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وفشل الاتفاق في تسجيل الأهداف رغم وود عدد كبير من اللاعبين المميزين، ويحصل الفتح على 3 نقاط هامة.

ترتيب الدوري السعودي

يتواجد فريق الفتح في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد الاتفاق في المركز السابع برصيد 36 نقطة.

بينما يتواجد الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة ويتواجد الرياض في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

Image
مباراة الفتح والاتفاق

مباريات الجولة 27 في الدوري السعودي

تبدأ مباريات الجولة 27 يوم الجمعة القادمة في الدوري السعودي، والمواجهة الأولى بين الاتحاد والتعاون، بجانب مباراة الخليج والهلال والمواجهة الثالثة بين الأهلي والوحدة، وتقام جميع المباريات في تمام التاسعة مساء.

أحداث مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي

افتتح كريستيانو رونالدو شريط أهداف المباراة عن طريق تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق النصر في الدقيقة 11.

وفي الدقيقة 21 أضاف كريستانو رونالدو الهدف الثاني عن طريق ركلة حرة مباشرة أيضًا على يمين الحارس تاتاروشانو لتصبح النتيجة 2-0 لصالح النصر.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول وضع كريسيتانو بصمته بالثلاثية بهدف رائع بكرة من فوق الحارس تاتاروشانو لتصبح النتيجة 4-0 في الدقيقة 42.