دوري المحترفين .. بتروجت أول الصاعدين للدوري المصري الممتاز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صعد فريق بتروجت للدوري المصري الممتاز، ونال اللقب الأول لدوري المحترفين أ وذلك بعد الفوز اليوم على فريق راية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وضمان التأهل للدوري قبل 3 جولات على خط النهاية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بتروجت بطلاً لدوري المحترفين

ووصل فريق بتروجت للنقطة 57 في المركز الأول في مرحلة الصعود للدوري الممتاز ولعب الفريق 6 مباريات وحقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في 3 مباريات، وهناك منافسة شرسة على بطاقة الصعود الثانية، وتعادل غزل المحلة ولافيينا والفارق نقطة واحدة بين الثنائي حتى الان، واستغل وادي دجلة سقوط الثاني وخطف المركز الثاني.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة بتروجت وراية

يتواجد فريق غزل المحلة في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد لافيينا أف سي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، ويتواجد وادي دجلة المركز الرابع برصيد 44 نقطة بعد الفوز الهام على طنطا بهدف نظيف.

بتروجت يصعد للدوري الممتاز

وكان بتروجت بطلاً للمرحلة الأولى في دوري المحترفين وحقق 45 نقطة ولعب وقتها 19 مباراة وحقق الفوز في 14 مواجهة وتعادل في 3 مباريات وخسر مبارتين، وكان وادي دجلة في المركز الثاني برصيد 38 نقطة وحرس الحدود في المركز الثالث برصيد 36 نقطة.

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء في دوري المحترفين

فوز بتروجت على راية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والصعود رسميا للدوري الممتاز.

تعادل حرس الحدود أمام غزل المحلة بهدف لكل فريق.

تعادل طنطا أمام وادي دجلة بهدف لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة بتروجت وراية

مباريات الجولة السابعة في دوري المحترفين

يلعب غزل المحلة أمام راية في الجولة القادمة يوم الأحد المقبل 21 أبريل وتقام المباراة في تمام الثالثة والنصف عصراً.

بينما يلعب وادي دجلة أمام القناة ويلعب فريق حرس الحدود أمام لافيينا أف سي ويلعب طنطا أمام السكة الحدود وبتروجت بطل الدوري أمام بروكسي.

وستكون هناك مباراة هامة في الجولة الثامنة بين غزل المحلة ولافيينا اف سي يوم الإثنين 29 أبريل في تمام الخامسة والنصف مساء ويتنافس الثنائي على خطف بطاقة الصعود للدوري المصري الممتاز بشكل مباشر.

وفي نفس الجولة يلعب طنطا أمام حرس الحدود في مباراة هامة وقوية بين الفريقين.

‫0 تعليق