دانيليو اورساتو حكمًا لمباراة بولندا وويلز في ملحق يورو 2024

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة بولندا وويلز ضمن مباريات ملحق تصفيات كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024، حيث أعلنت لجنة التحكيم الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن تعيين طاقم تحكيم إيطالي بقيادة الحكم الدولي دانيليو اورساتو لإدارة مباراة بولندا وويلز على ستاد كارديف ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة في شهر يونيو من العام الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة بولندا وويلز ضمن مباريات ملحق التصفيات الخاصة ببطولة كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا بشهر يونيو القادم.

دانيليو اورساتو

طاقم تحكيم مباراة بولندا وويلز بملحق تصفيات يورو 2024

ويقود المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة الإيطالي دانيليو اورساتو حكمًا للساحة، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، كار كاربوني حكم مساعد أول، واليساندرو جيالاتيني حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى دافيد ماسا حكمًا رابعًا لإدارة مباراة بولندا وويلز على ستاد كارديف ضمن مباريات ملحق تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا 2024 بشهر يونيو القادم.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي ماسيميليانو إيراتي ويُساعده باولو فاليري لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة بولندا وويلز ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024.

موقف المنتخبين في تصفيات يورو 2024

وقد تأهل المنتخب البولندي لملحق يورو 2024 من خلال الحصول على المركز الثالث في المجموعة الأولى والتي ضمت كلًا من : منتخب ألبانيا ومنتخب التشيك ومنتخب مولدوفيا ومنتخب الجرز الإيسلندية.

حيث حصل المركز البولندي على المركز الثالث برصيد 11 نقطة بتحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات ضمن مباريات دور المجموعات في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

بالإضافة إلى تحقيق الفوز أمام المنتخب الإيستواني بنتيجة (5-1) ضمن مباريات الدور التمهيدي الأول لملحق يورو 2024.

وبالنسبة للمنتخب الويلزي فقد تأهل من المجموعة الثانية والتي ضمت المنتخب التركي والكرواتي والآرميني واللاتيفي، حيث حصل المنتخب الويلزي على المركز الثالث برصيد 12 نقطة، حصل عليهم بتحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل مثلهم، وتلقٍ الخسارة في مباراتين في دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024.

كما نجح المنتخب الويلزي في تخطي المنتخب الفينلندي بتحقيق الفوز بنتيجة (4-1) ضمن مباريات الدور التمهيدي الأول في ملحق تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.