دافيد كوت حكمًا لمباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة ليفربول وبرايتون هوف ألبيون، حيث فريق ليفربول، ضيفه فريق برايتون هوف آلبيون على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد القادم الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة ليفربول وبرايتون هوف ألبيون ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويقود المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة الإنجليزي دافيد كوت حكمًا للساحة، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، تيم وود حكم مساعد أول، ومارك سكولز حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى كريدج باوسون حكمًا رابعًا لمباراة ليفربول وبرايتون هوف ألبيون على استاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم بول تيرني ويُساعده دان كوك لتدعيم تقنية الفيديو في إدارة مباراة ليفربول وبرايتون هوف البيون ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات المباشرة بين الفريقين

ويتفوق فريق ليفربول في المواجهات المباشرة مع نظيره فريق برايتون هوف ألبيون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب فريق ليفربول 13 مباراة مع فريق برايتون هوف ألبيون، واستطاع فريق ليفربول تحقيق الفوز في 7 مباريات، بينما فاز فريق برايتون هوف ألبيون في مباراتين، بالإضافة إلى انتهاء 4 مباريات بالتعادل بين فريقي ليفربول وبرايتون هوف ألبيون في تاريخ مبارياتهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين فريقي ليفربول وبرايتون هوف ألبيون، قد انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) على ستاد اميكس، ضمن مباريات الجولة الـ 8 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث شهدت المباراة تسجيل محمد صلاح ثنائية فريق ليفربول في تعادله أمام برايتون هوف ألبيون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني برصيد 64 نقطة حصل عليهم بتحقيق الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتواجد فريق برايتون هوف آلبيون في المركز الثامن برصيد 42 نقطة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.