خوفت أموت زي أختي.. تطورات قضية ابتزاز شقيقة نيرة أشرف|القصة الكاملة

تطورات جديدة في ابتزاز شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، حيث أحال المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية المتهم بابتزاز شقيقة نيرة أشرف إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في قضية شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة.

تفاصيل إحالة المتهم بابتزاز شقيقة نيرة أشرف

أحال المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، المتهم بابتزاز شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة المتوفاه إلى المحاكمة الجنائية العاجلة لاتهامه بتهديدها بقتلها إذا لم توافق على الزواج منه، حيث جاء بأمر إحالة المتهم بأنه هدد شروق أشرف «شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة» كتابة بإرتكاب جريمة ضد النفس وهي إزهاق روحها وكان التهديد مصحوبا بطلب وهو الزواج منها.

كما اتهمت النيابة العامة المتهم بابتزاز شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، بأنه استخدم حسابا خاصا على منصة التواصل الإجتماعي – فيسبوك – بقصد ارتكاب الجريمة والمعاقب عليها قانونا وهي تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها ووالدها أشرف أحمد وكان ذلك من خلال اساءة استخدام جهاز اتصالات وهو الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة من خلال حسابه عبر منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك.

أقوال مجري التحريات في قضية ابتزاز شقيقة نيرة أشرف

مجري التحريات في قضية ابتزاز شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، شهد خلال التحقيقات أن المتهم قام بإرسال رسائل نصية إلى شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف، عبر تطبيق تطبيق تيك توك ومنصة التواصل الإجتماعي فيسبوك طالبا الزواج منها والتهديد بقتلها حال رفضها ذلك.

وخلال التحقيقات قالت شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، أنها لديها صفحة على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، وايضا حساب عبر منصة تيك توك ولديها متابعين عددهم كبير وتقوم بعمل الفيديوهات والمنشورات باستمرار كونها شقيقة الراحلة نيرة أشرف طالبة المنصورة.

أقوال شقيقة نيرة أشرف في ابتزازها وتهديدها بالقتل

وتابعت التحقيقات في قضية ابتزاز شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، أنا لقيت حساب داخل على التيك توك وبعت لي رسائل قالي فيها أنه بيحبني وعايز يتجوزني وعايزني اتصل بيه اكلمه وهددني انه عايز يتجوزني لو موافقتش هيقتلني زي ما نيرة أختي ماتت وأنا مردتش عليه ساعتها وبعدها دخل كلمني من حساب تاني على التيك توك وقالي نفس الكلام وبردو مردتش عليه.

وأضافت شقيقة نيرة أشرف طالبة المنصورة، بعد الموضوع ده لقيت الحساب الأول داخل على الفيسبوك يكلمني وبيحاول يبعت رسائل ليا عشان اتكلم معاه وأنا خوفت يحصلي زي ما حصل لنيرة أختي وروحت قسم الهرم وريتهم الرسائل وعملت محضر بعد ما حسيت بالخطر على نفسي.