خلال الأيام الماضية كنا خارج السباق.. والآن استعدنا زخم المباريات

يستمر البحث عن تصريحات جوارديولا مدرب السبتي، حيث أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن الفريق استعاد زخم المباريات وعاد للحالة الفنية الخاصة به.

تصريحات جوارديولا بعد فوز السيتي على أستون فيلا 

وقال جوارديولا : كنا خارج سباق الحصول على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الـ 3 و 4 الأيام الماضية لأن الفريق لم يكن يلعب بشكل جيد، ولأنه لم يكن يلعب بالطريقة التي لعبنا بها خلال المواسم الماضية خاصة الـ 6 مواسم الأخيرة، لكن الأن نحن في حالة ممتازة لاستكمال المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق مانشستر سيتي الفوز برباعية أمام أستون فيلا، على استاد الاتحاد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي عقب مباراة أستون فيلا والتي انتهت بفوز الفريق بنتيجة (4-1) ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات بيب جوارديولا 

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : اللاعبون الذين لعبوا مباراتين في فترة التوقف الدولية الماضية ليسوا متاحين الآن، وربما لعب فيل فودين أسوء مباراة له في الموسم أمام أرسنال، لأنه قد تم استنزافه لمدة 96 دقيقة في إحدى مباريات المنتخب الإنجليزي، انظر إلى الثلاثي كايل ووكر وناثان أكي وجون ستونز، الإصابات جاءت بسبب فترة التوقف الدولية الماضية.

وأكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بأن المباريات القادمة ستشهد عمليات تغيير بشكل كلي في تشكيل الفريق حرصًا على اللاعبين لتجنب الإصابات والاجهاد خاصة أن الفريق الإنجليزي يُنافس على أكثر من بطولة أبرزهم بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى التأهل إلى دور نصف النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق كريستال بالاس على ستاد سلهرت بارك ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق السادس من شهر أبريل الجاري.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.