خطوات وتكلفة استخراج وثيقة زواج 2024 اول مرة

خطوات استخراج وثيقة زواج 2024 اول مرة، والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين المتزوجين عبر محرك البحث جوجل، حيث يستعرض موقع تحيا مصر خطوات واجراءات وتكلفة استخراج وثيقة زواج 2024 اول مرة.

استخراج وثيقة زواج 2024 اول مرة

وعن تكلفة استخراج وثيقة زواج 2024 اول مرة، حددت وزارة الداخلية 63 جنيها لاستخراج الوثيفة لأول مرة، حيث يمكن استخراج وثيقة زواج 2024 من الأحوال المدنية في دقائق مقابل 63 جنيها.

رسوم استخراج وثيقة زواج 2024

كما يمكن استخراج وثيقة زواج 2024 اول مرة، من ماكينات الأحوال المدنية المتواجدة في الأماكن المختلفة حيث يتم استخراج وثيقة زواج 2024 من الماكينة مقابل دفع 50 جنيها لاستخراج الشهادة.

خطوات استخراج وثيقة زواج 2024

توفر وزارة الداخلية بقطاع الأحوال المدنية خدمات استخراج عقد زواج مميكن 2024 من قطاع الأحوال المدنية والسجلات المدنية وايضا بوابة وزارة الداخلية ومنصة مصر الرقمية، حيث يمكن استخراج قسيمة زواج مميكنة من السجلات المدنية أو من الكترونيا من خلال بوابة وزارة الداخلية عبر الرابط أو منصة مصر الرقمية، وذلك بعد التقدم بطلب استخراج عقد زواج مميكن 2024.

استخراج وثيقة زواج 2024 اونلاين

وللحصول على خدمات استخراج وثيقة زواج 2024 من بوابة وزارة الداخلية، يجب الدخول إلى رابط الموقع الرسمي لوزارة الداخلية من هنا، ثم تسجيل الدخول بالبيانات المتواجدة في بطاقة الرقم القومي، ثم استكمال الإجراءات وبعد انتهاء خطوات التسجيل يجب الضغط على دليل الخدمات من أعلى يمين الصفحة، ثم الضغط على قسيمة زواج من خدمات الأحوال المدنية ويتحول بعدها المتصفح إلى بوابة قطاع الأحوال المدنية ثم الضغط على قسيمة زواج بمنتصف الصفحة.

استخراج قسيمة الزواج 2024

ويمكن استخراج وثيقة زواج 2024 اونلاين، من خلال منصة مصر الرقمية من خلال خدمات الحالة الشخصية حيث تتيح منصة مصر الرقمية خدمات استخراج صورة رسمية من وثيقة الزواج وايضا مستخرج من وثيقة زواج مصدق عليها، وكذا مستخرج صورة رسمية من وثيقة زواج غير مسلمين، ومستخرج صورة رسمية من وثيقة زواج غير مسلمين موثقة بالإضافة لخدمات استخراج وثائق الطلاق.