خطأ كارثي.. حقيقة مخالفة محمد الحنفي للوائح بعد تواجده حكمًا للساحة في لقاء بيراميدز أمام المقاولون العرب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت منذ قليل مباراة نادي بيراميدز أمام نادي المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة 27 من دوري نايل، والتي انتهت بفوز نادي بيراميدز بثلاثية مقابل هدف وحيد، وشهد اللقاء الوقوع في كارثة تنظيمية تخص حكام المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الخطأ الإداري من قبل رابطة الأندية.

محمد الحنفي لا يجوز

وقاد اللقاء تحكيميًا بتعيين من رابطة الأندية، الحكم محمد الحنفي، والذي تبين أنه لا يصلح لإدارة أي مبارارة في مختلف المنافسات كحمًا للساحة، نظرا لرسوبه في اختبار وارنر، الخاص باللياقة البدنية، في مرتين خلال الموسم الحالي، وبالتالي لا يجوز اختياره لإدارة أي مباراة طبقا للوائح ومواد القانون رقم مادة 43 بند 1،2، مادة رقم 52 بند 4.

محمد الحنفي

تصريحات رئيس لجنة الحكام السابقة

وكان البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام المصرية، قد صرح في وقت سابق: “أن الحكم محمد الحنفي مستبعد تمامًا، من تواجده حكم ساحة خلال مباريات الموسم الحالي، وأنه لن يتواجد إلا حكمًا للفار فقط، بسبب رسوبه في اختبار وارنر للياقة البدنية في مرتين خلال موسم واحد.

بيراميدز يواصل سلسلة اللاهزيمة

وكان نادي بيراميدز قد حقق الفوز اليوم في مباراته أمام نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة رقم 27 من الدوري المصري الممتاز، ليواصل نادي بيراميدز سلسلة الفوز المتتالي، بعد أن وصل عقب لقاء اليوم إلى الفوز رقم 12، ويرتفع رصيده إلى النقطة 62 في صدارة جدول ترتيب دوري نايل.

‫0 تعليق