خروج داني ألفيس من السجن بعد دفع الكفالة (صور)

يستمر البحث عن مصير البرازيلي داني ألفيس لاعب فريق برشلونة ويوفنتوس السابق، حيث قررت المحكمة القضائية الجنائية في البرازيل خروج داني ألفيس من السجن بعدما قضى بعض الأسابيع في حكم محكمة سابق يُقدر بـ 4 سنوات ونصف عام من سجن كتالونيا المتواجد في دولة إسبانيا.

واكتفت المحكمة القضائية بتغريم داني ألفيس غرامة تُقدر بـ 150 ألف يورو بالإضافة أن داني ألفيس قد دفع مليون يورو كفالة خروجه من السجن المتواجد في كتالونيا بإسبانيا.

وشدد الأمن الإسباني على البرازيلي داني ألفيس من الاقتراب للسيدة التي اعتدي عليها في أحد الأندية في برشلونة، حيث قامت المحكمة بحظر داني ألفيس لمدة 9 سنوات من القيام بأعمال مشابهة مع الضحية.

وجدير بالذكر أن الإعلام البرازيلي قد روج العديد من الشائعات على اللاعب داني ألفيس مثل الانتحار بعد حكم المحكمة بحسبه لـ 4 سنوات ونصف عام.

وفي نفس السياق، أكد الصحفي البرازيلي مارسيلو بيشلر عن تواصله مع عدد كبير من أصدقاء داني ألفيس داخل السجن، وأيضًا العديد من المحامون المكلفون بالدفاع عن اللاعب، لكنهم نفوا تماما جميع الأنباء التي تؤكد انتحار ألفيس خلال الفترة الماضية.

مسيرة داني ألفيس مع برشلونة

وسبق وأعلن البرازيلي داني ألفيس اعتزاله مع الفريق البرشلوني في يناير 2023، بعد مسيرة امتدت لـ 9 سنوات مع فريق برشلونة الإسباني استطاع داني ألفيس تحقيق الكثير من البطولات.

حيث حقق البرازيلي داني ألفيس 26 بطولة مع فريق برشلونة الإسباني كالآتي :

الفوز ببطولة الدوري الإسباني الممتاز بـ 6 ألقاب

الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بـ 3 ألقاب

الفوز ببطولة كأس العالم للأندية بـ 3 ألقاب

الفوز ببطولة السوبر الأوروبي بـ 3 ألقاب

الفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا بـ 4 ألقاب

الفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني بـ 4 ألقاب

الفوز ببطولة كأس كتالونا مرتيين

الفوز ببطولة كأس السوبر الكتالوني مرة وحيدة

ولعب داني ألفيس 432 مباراة مع فريق برشلونة في مختلف المسابقات خلال الـ 9 مواسم، استطاع المساهمة في 130 هدفًا، حيث سجل 25 هدفًا وصنع 105 أهداف مع فريق برشلونة في البطولات كافة.