خالد نور وولده نور خالد الحلقة 10

بدأت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد بمواصلة خالد “كريم عبدالعزيز” ونور “شيكو” في البحث عن لغز ما حدث لهم أثناء انفجار النووي، ولكن في تلك الأثناء يحدث خلاف كبير بين أبناءهم يصل إلى الشجار وصل ال حد طرد ابن خالد من المدرسة بشكل نهائى ولكن نجح خالد في احتواء الأمر.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

واستكملت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد والذي رصدها موقع تحيا مصر مقابلة خالد ونور للمهندس علمي “ياسر الطوبجي”، حيث اقترح عليهم مناقشة الأمر في مؤتمر عملي وبالفعل بدأوا بذلك حتى اقترح عليهم شاب من داخل المؤتمر بأنه يريد متابعة هذا الأمر الغريب بنفسه خاصة وأن لديه العديد من الاختبارات بشأن ذلك.

خالد نور وولده نور خالد 

دخل خالد “كريم محمود عبد العزيز” في حالة من الغضب الشديد بعد اقتراح هذا الشاب، حيث أشار إلى أن الأمر أصبح فضيحة كبيرة لهم ولكن هدأ نور من روعه وبدأ الشاب في اقتراح حلول عليهم لحل الأزمة، حيث اقترح أن يقوم خالد ونور بعمل اختبار للذاكرة بين نور في الوقت الحالي ونور وهو صغير.

آية سماح تنصب فخا لخالد نور وزوجته 

وبعد محاولة استعادة نور ذاكرته تمكن من معرفة دار الايمان الذي كان يعيش به وهو صغير ومن هنا بدأ رحلة بحث جديدو عن اللغز حيث يذهب إليه بشكل سريع لمعرفة أي تفاصيل جديدة تساعده في حل اللغز.

خالد نور وولده نور خالد 

وتنتهي أحداث الحلقة 10 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد بذهاب خالد وزوجته غادة لزيارة نور وزوجته ياسمين في منزلهما حيث استقبله الاخير بمزمار بلدي ووليمة طعام كبيرة،  لكن كانت المفاجأة في وضع ياسمين آية سماحة، زوجة نور،  مخدر في العصير، لتكون النهاية صادمة على المشاهدين.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

جدير بالذكر، أن مسلسل خالد نور وولده نور خالد من تأليف أحمد عبد الوهاب، ويشارك في بطولته كلا من النجوم شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به.