حمدي فتحي يُعوض غياب إمام عاشور أمام كرواتيا

يستعين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بخدمات حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، وذلك ليكون بديلًا لإمام عاشور، أمام منتخب كرواتيا، خلال مواجهة اليوم التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس عاصمة مصر.

موعد مباراة مصر وكرواتيا 

ويحل حمدي، أساسيًا في تشكيل منتخب مصر، بالرغم من نزوله بديلًا في لقاء نيوزيلندا، لكن إصابة إمام عاشور في المباراة الماضية، هي ما أربكت حسابات العميد.

فإمام لعب المباراة الماضية أساسيًا، لكنه تعرض لإصابة في الكتف عند الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، ليخرج باكيًا ويحل بدلًا منه حمدي فتحي. 

مباراة مصر وكرواتيا 

ويستضيف منتخب مصر نظيره الكرواتي، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 من مارس الجاري، على استاد العاصمة الإدارية الجديدة. 

وكان قد تأهل المنتخب لهذا الدور، بعدما تخطى منتخب نيوزيلندا، بالفوز بنتيجة هدف دون رد، سجله مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

 

ويستعرض تحيا مصر، تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا اليوم في نهائي بطولة كأس مصر.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا

حراسة المرمى: محمد أبو جبل 

خط الدفاع:  محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، ومحمد هاني، أحمد حجازي.

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، عمر مرموش.

وجاءت قائمة منتخب مصر استعداداً لمعسكر مارس كالأتي:

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير- محمد عواد – محمد أبو جبل- المهدي سليمان.

فى خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد حمدي- محمد شكري- أحمد حجازي – رامي ربيعه – محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: أحمد رمضان بيكهام – مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور -محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا – محمود تريزيجيه .

فى خط الهجوم:مصطفي فتحي – مصطفي شلبي- عمر مرموش – مصطفي محمد – أحمد عاطف – محمد شريف -محمد الشامي

تصريحات حسام حسن 

وقال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في المؤتمر الصحفي الذي انعقد بمقر الاتحاد المصري: “كلنا أمل وطموح بالنجاح مع منتخب مصر.. والمنتخب فوق الجميع”.

وتابع: “اتحاد الكرة كان  سيعتذر عن المشاركة في البطولة الودية لكن أنا وباقي الجهاز من أصرينا على المشاركة فيها، وذلك نظرًا لحجم الاستفادة منها”.

وشرح حسام حسن، كيفية اختياراته للاعبين، قائلًا: “ اختياراتي للقائمة جاءت بناء على المستوى الفني والبدني للاعبين، وتحدثت مع المستبعدين وأعطيتهم أمل بأن هناك فرصة للتواجد في المعسكرات القادمة”.