حكاية أسرع هدف في تاريخ كرة القدم الدولية عن طريق كريستوفر بومجاريتر

يستمر البحث عن صاحب أسرع هدف في تاريخ الساحرة المستديرة، حيث شهد أمس السبت الموافق الثالث والعشربن من شهر مارس في عام 2024 أسرع هدف في تاريخ كرة القدم، والذي جاء بأقدام اللاعب النمساوي كريستوفر بومجاريتر في المباراة التي كانت بين منتخبي النمسا وسلوفايكا ضمن مباريات الودية الدولية في الأجندة الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل أسرع هدف في تاريخ كرة القدم بأقدام كريستوفر بومجاريتر.

تفاصيل هدف كريستوفر 
بومجاريتر

بدأ أسرع هدف في تاريخ كرة القدم بضرب ركلة البداية بشكل طبيعي من جانب اللاعب ميشائيل جريجوريتش لزميله كريستوفر بومجاريتر وكان بجانبه أمام نقطة وسط الملعب التي تفصل بين لاعبي المنتخب النمساوي عن لاعبي المنتخب السلوفاكي.

ولكن أخذ كرسيتوفر بومجاريتر الكرة وانطلق نحو لاعبي المنتخب السلوفاكي واستطاع تخطي لاعبين ومرواغة لاعب إضافي، ثم انطلق بطريقة مباشرة واقترب من منطقة الجزاء الخاصة بالمنتخب السلوفاكي بعد أن تجاوز لاعبي وسط الملعب المنتخب السلوفاكي.

وبالفعل أطلق كريستوفر بومجاريتر تسديدة قوية أرضية على يمين الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا بعد أقل من 6 ثواني من عمر الدقيقة الأولى من المباراة.

لتسكن الكرة الشباك ويُسجل كريستوفر بومجاريتر أسرع هدف في تاريخ كرة القدم، والهدف الأول لصالح المنتخب النمساوي أمام المنتخب السلوفاكي في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن مباريات الودية الدولية.

ويُدون كريستوفر بومجاريتر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ عالم كرة القدم ويُصبح أسرع لاعب في تسجيل الأهداف في عالم كرة القدم.

نتيجة مباراة النمسا وسلوفاكيا في المباراة الودية

وفي السياق ذاته انتهت مباراة النمسا وسلوفاكيا، بفوز المنتخب النمساوي بهدفين دون رد، بتوقيع الثنائي كريستوفر بومجاريتر وأندرياس فايمن، ضمن المباريات الودية الدولية الخاصة بالاجندة الدولية بشهر مارس الجاري.

ويأتي ذلك ضمن استعدادات منتخبي النمسا وسلوفاكيا لبطولة كأس الأمم الأوروبية بألمانيا 2024 في شهر يونيو القادم من العام الجاري.

موقف المنتخبين في يورو 2024

ويتواجد المنتخب السلوفاكي في المجموعة الثالثة من دور المجموعات برفقة الثلاثي، منتخب الدنمارك ومنتخب إنجلترا ومنتخب صربيا.

وعلى الجانب الأخر يتواجد المنتخب النمساوي في المجموعة الرابعة برفقة الثنائي منتخب فرنسا ومنتخب هولندا بالإضافة إلى القائز من مباراة ويلز وبولندا.