حفل تنصيب تتويج لإرادة 105 مليون مواطن وثقوا في زعيم وطني شجاع

تقدم اللواء طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ الأمين العام لحزب المؤتمر بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة تنصيبه بولاية رئاسية جديدة ، مؤكداً بأن حفل التنصيب اليوم تتويج لإرادة 105 مليون مواطن وثقوا في قيادتهم الرشيدة ، وفي زعيم وطنى شجاع قدم الكثير لوطنه.

واضاف رسلان في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، بأن كلمة الرئيس اليوم في حفل التنصيب بمقر مجلس النواب بالعاصمة الاداريه الجديدة ، كاشفه عن انجازات تحققت علي أرض الواقع ، المستقبل باهر للدولة المصرية في الجمهوريه الجديده .

طارق رسلان: حفل تنصيب تتويج لإرادة 105 مليون مواطن وثقوا في زعيم وطني شجاع

وأكد رسلان أن هناك تفاؤل كبير في الأوساط السياسية في جني ثمار ماتحقق من إنجازات علي أرض الواقع ، وان العلاجات التى أقرها الرئيس السيسي للاقتصاد الوطني أتت نتائجها ، وسيكون هناك انفراجه كبيره.

وتابع رسلان أن الأيام القادمة ستحمل مفاجئات كبيرة للمصريين بفضل الجهود المخلصة للرئيس السيسي.

النائب محمد حمزه مهنئًا الرئيس السيسي :الأعوام القادمة جني ثمار ما تحقق من إنجازات ونجاحات وطفرات 

تقدم النائب محمد حمزه عضو مجلس الشيوخ وأمين شئون الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بتولي سيادته ولاية رئاسية جديدة لجمهورية مصر العربية

وأضاف حمزة، إلى أن السنوات القادمة ستكون بمثابة جني ثمار ما تحقق من إنجازات ونجاحات وطفرات في تاريخ الوطن، واستكمال مسيرة التنمية المستدامة التي ترسخت قواعدها في ثورة مصر الرائدة والعظيمة 30 يونيو 2013.

تنصيب الرئيس السيسي

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن مصر تكتب اليوم تاريخًا جديدًا من خلال تحقيق الحلم، وانجازا يصاف الي الانجازات التي تشهدها الدولة المصرية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلى طريق بناء الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمصريين.. واستنادا إلى برنامج إصلاح شامل أسهم فى امتصاص الصدمات وتجاوز الأزمات ما استطعنا استعادة ريادتنا ومكانتنا الدولية.

وأكد النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ، أنه بعد مرور 10 سنوات على تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية يجب أن يفتخر المصريين بقائدهم وبوطنهم بعد أن استعادت مصر مكانتها الدولية وسط العالم وانتفضت من كبوتها بعد أعوام الظلام بمسيرة من الإنجازات في شتى المجالات.

ودعا حمزه المولى عز وجل أن يعين الرئيس السيسي ويوفقه في ولايته الثالثة وأن يسدد خطاه لتحقيق الاستقرار والتنمية والرفعة لمصرنا الحبيبة ، وأن يحفظ وطننا من كل مكروه وسوء، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع.