حسين الشحات يقترب من اللحاق بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

يقترب حسين الشحات جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد ضمن قائمة المارد الأحمر المسافرة إلى تنزانيا، استعدادًا لمواجهة سيمبا في ذهاب دوري أبطال إفريقيا. 

حسين الشحات يقترب من التواجد مع قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني 

يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى الثامنة مساء (بتوقيت القاهرة) الجمعة 29 مارس على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

وتقام مباراة الذهاب في الثامنة من مساء يوم 29 مارس بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل فى العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

ويواصل النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا. 

وعلم تحيا مصر أن حسين الشحات سيشارك اليوم في التدريبات الجماعية بعدما شارك بالأمس في جزء من التدريبات وبالتالي سيكون ضمن قائمة الفريق التي ستسافر إلى تنزانيا. 

تفاصيل مران الأهلي بالأمس استعدادًا لمواجهة سيمبا 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وأدى اللاعبون فقرة إحماء وجزء بدني قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وشارك حسين الشحات في جزء من التدريبات الجماعية، بعد شكوى اللاعب من آلام عضلية خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني وخضوعه لبرنامج تأهيلي.

ويواصل الثلاثي ياسر إبراهيم وأليو ديانج ووسام أبو علي، تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهم تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

موعد سفر الأهلي إلى تنزانيا 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على موعد السفر إلى تنزانيا، لمواجهة فريق سيمبا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويرصد تحيا مصر موعد سفر الأهلي إلى تنزانيا.

وتسافر بعثة الأهلي، إلى تنزانيا، مساء بعد غد الأربعاء الموافق 27 من مارس الجاىي، على متن طائرة خاصة.

وغير النادي الأهلي، موعد السفر إلى تنزانيا الذي كان مقرر له مساء غد الثلاثاء، ولكن بسبب انشغال اللاعبين الدوليين بخوض منافسات بطولة ودية رفقة منتخب مصر، قرر الجهاز الفني السفر في اليوم التالي.

ويلاقي الأهلي، نظيره سيمبا في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من مارس الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه حتى تساعده على الخروج ببطاقة التأهل خلال موقعة الإياب بالقاهرة.