حسين الشحات في رامز جاب من الآخر

كشف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عن أزمته مع محمد الشيبي خلال حلوله ضيف على برنامج رامز جاب من الآخر المذاع يوميًا طوال شهر رمضان مباشرًة بعد صلاة المغرب.

حسين الشحات يتحدث عن خلافه مع الشيبي

وقال حسين الشحات في تصريحات يرصدها تحيا مصر: اللي حصل مع الشيبي مجرد نرفزة ملعب وكان بيضايقني أنا وغيري من زمايلي.. وأنا بعدها اعتذرت له في وجود هاني سعيد المدير الرياضي.

حسين الشحات ورامز جلال 

أزمة رامز جلال وطبيب محمد فؤاد 

في سياق مختلف، وقعت أزمة بين رامز جلال و طبيب محمد فؤاد أسامة ياسين  حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك على مقلب رامز فيه قائلًا : “رامز جلال .. مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقد فني وليس مؤهلا تماما أن أحكم على البرنامج لأنني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيق الصواب من الخطأ”.

واستكمل: لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرا نحترمه وقد أتم فقط ١٥ يومًا على إجراء العملية وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى وتحتاج توخي الحذر والحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل.

واستطرد طبيب محمد فؤاد: “فكيف بعد ان أعلن  فؤاد عن عمليته في أول ٥ دقائق من البرنامج يتعرض لمثل هذه الجريمة الشنعاء التي يمكن أن تودي بحياته وخصوصا مع الهبد اللي كان بيحصل في الراجل بدون أدنى تفكير او مسئولية في حياة هذا الإنسان ذو القيمة والقامة.

وتابع طبيب محمد فؤاد: وكيف تدنت الأخلاق لمستوى اللامسئولية في سبيل اسعاد جمهور هو ليس سعيدا بما حدث وما يحدث هو عبارة عن فوضى عارمة لحقوق المرضى في التعافي والأطباء في إبداء الرأي والنصيحة تضحية من اجل انحدار الذوق العام والهيافة المجتمعية التي اعطت لمثل هذه البرامج مساحة من عقول المصريين العقلاء.

وأوضح طبيب الفنان محمد فؤاد، ومن هنا يجب على البرنامج تحمل كافة المسئولية عن سلامتهً و تعافيهً وخصوصا بعد تصريح فؤاد أنه لسه عامل عملية ولم يؤخذ في الاعتبار بتاتا مما يعبر عن أن إسعاد الجمهور واللهو العام بقى أهم من البني أدمين وكل  الشكر والتقدير لمحمد فؤاد انه استحمل اللي حصل فلولا توفيق الخالق سبحانه وتعالى ورحمته، كان ممكن لا قدر الله نفقد فنان عظيم لمجرد اللهو والعبث الأخلاقي.