حسام حبيب

فجر المطرب المصري حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، عدة تصريحات أمس الأربعاء الموافق 3 أبريل، وذلك خلال حلوله ضيف على برنامج ع المسرح الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب.

حسام حبيب مع منى عبد الوهاب 

وتحدث حسام حبيب خلال لقاءه مع منى عبد الوهاب عن أمور عدة يرصدها تحيا مصر، فاتحًا صندوق أسراره، حيث كشف عن معاناته بسبب انفصال والديه وسبب انقطاعه عن الصلاة.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

حسام حبيب يكشف عن عدم صلاته

وقال حسام حبيب أنه يحب الله كثيرًا جدا ودائمًا في عقله ويشغل تفكيره، لكن هناك أمر غريب وهو أنه لا يصلي، موضحًا أنه يشعر بالخوف تجاه أن يكون غاضب ربه لذلك يتفادى الاتصال المباشر مع الله.

الفنان حسام حبيب مع طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب 

وأردف حسام حبيب، أن الهروب هو نوع من أنواع الكذب لأن الله يرى عيوبي ويعلم بكل شيء ويراقبه طوال الوقت، وأن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر وعند وقوفه أمام الله أخطاءه ستقل.

زيارة حسام حبيب لطبيب نفسي

وكشف حسام حبيب، أنه زار طبيب نفسي نصحه بأن يصلي وعندما بدأ بالفعل يصلي شعر أنه مؤدي الواجب المفروض عليه، ‏ولم يعد خائف من لقاء الله على النقيض الآخر يحبه ويريد مقابلته.

رغبة حسام حبيب في الغناء لطليقته شيرين عبد الوهاب 

وأوضح حسام حبيب أنه مهنته تحتاج لنوع من التنازلات، وأنه يرغب في الغناء لـ عبد الحليم أو شيرين عبد الوهاب.

معاناة حسام حبيب مع انفصال والديه 

وتحدث حسام حبيب عن معاناته مع انفصال والديه، حيث كشف أن هذا الأمر أثر عليا وأصبح لديه فوبيا من ابتعاد أي شئ أو شخص عنه حتى أنه كان لا يبيع سيارته خوفًا من ابتعادها عنه وأنه يريد أن يلغي فترة من حياته وهي التي تشكلت فيها عيوبه.

وأكد الفنان المتألق حسام حبيب على أن حلمه الأساسي كان الغناء وليس التلحين وكان يتمنى أن يقدم 500 أغنية لكن العمر مر سريعًا، مشيرًا إلى أن دخوله مجال التلحين جاء عن طريق الصدفة عند تلحينه لأغنية إليسا التي كانت تنتجها نفس الشركة المنتجة لأغنيته.

جدير بالذكر أنه انفصل الفنان المصري حسام حبيب مؤخرًا عن النجمة المتألقة شيرين عبد الوهاب بعدما وجهت له الأخيرة اتهامات كبيرة مثل حلقه لشعرها وغيرته من نجاحها وتداول البعض أنه السبب في إدمانها.