حدث ضخم واستثنائي في تاريخ مصر.. النائبة هالة أبو السعد تهنئ الرئيس السيسي بالولاية الجديدة

هنأت النائبة  هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالولاية الجديدة، بعد أداءه اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرة إلى أننا كنا أمام حدث استثنائي ضخم.

النائبة هالة أبو السعد: كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام مجلس النواب جاءت شاملة

وأضافت “أبو السعد”، في تصريحات صحفية اليوم رصده موقع  تحيا مصر، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام مجلس النواب، جاءت شاملة، حيث قدمت تعهدًا أمام الشعب المصري كعادته بمواصلة العمل لخدمة وطننا الغالي مصر، ومواصلة العمل الدؤوب لبناء مصر الدولة العصرية الحديثة الديمقراطية.

وكيل مشروعات النواب: كلمة الرئيس اليوم بعثت برسائل أمل وتفاؤل حول مستقبل الأوضاع السياسية

وأشارت النائبة هالة أبو السعد، أن ملامح الولاية الجديدة والتي كشف عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، جاءت شاملة ومعبرة عن حجم التحديات التي تواجدهها مصر الفترة المقبلة، كما بعثت برسائل أمل وتفاؤل حول مستقبل الأوضاع السياسية بعد تأكيده على تعميق الحوار الوطني وتنفيذ توصياته، إلى جانب تعزيز مكانة ومرونة الاقتصاد المصري وتوسيع مظلة الأمان الاجتماعي وغيرها من المشروعات القومية الضخمة التي تنوي مصر استكمالها على صعيد البنية التحتية والعمرانية.

هالة أبو السعد: الجميع يقف خلف القيادة السياسية من أجل دعم مسيرة البناء والتعمير

وأكدت عضو مجلس النواب،  ان الجميع خلف القيادة السياسية من أجل أن يكمل مشوار الانجازات والمشروعات، ويحقق أحلام وتطلعات وطموع الشعب المصري.

وقد أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية، أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، رئيسا لمصر لفترة رئاسية جديدة تمتد لمدة 6 سنوات.

الرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية أمام البرلمان

وتلى الرئيس السيسي اليمين الدستورية الآتي نصها: “أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه”.

يأتي ذلك تفعيلا لنص المادة 144 من الدستور التي تنص على أنه “يشترط أن يؤدى رئيس الجمهورية اليمين الدستورية، قبل أن يتولى مهام منصبه، أمام مجلس النواب.