حجازي ينضم لمعسكر المنتخب استعدادا لكرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر

انضم مساء اليوم أحمد حجازي قائد منتخب مصر لمعسكر الفريق استعدادا لمواجهة كرواتيا في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

كان أحمد حجازي قد توجه مساء الأحد متجها إلى السعودية بعد الاتفاق مع الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، بسبب ظرف أسري طارئ وتواجد عائلته في السعودية .

موعد مباراة مصر وكرواتيا 

يستمر البحث عن موعد مباراة مصر وكرواتيا، من جانب القراء، حيث يستعد المنتخب الوطني المصري، لملاقاة نظيره الكرواتي، في إطار نهائي كأس عاصمة مصر، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر. 

موعد مباراة مصر وكرواتيا 

موعد مباراة مصر أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، سيكون في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 من مارس الجاري، على استاد العاصمة الإدارية الجديدة. 

ويأمل المنتخب بقيادة حسام حسن، لتحقيق الفوز على المنتخب الكرواتي، في الاختبار الأقوى العميد الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة منذ أسابيع قليلة ماضية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا، فتُنقل المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس، التي أعلنت في وقت سابق حصولها على حقوق بث مباريات تلك البطولة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا 

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب بقيادة حسام حسن، مباراة الغد أمام رفاق لوكا مودريتش، بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد حمدي.

في الوسط: محمد مجدي أفشة، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا. 

في الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد.

تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

وأضاف الكابتن حسام حسن عن إراحة عدد من لاعبي الأهلي في مباراة كرواتيا بسبب مباراة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا قائلًا : لا لن أقوم بإراحة لاعبي الأهلي، لأنني أرغب بتحقيق الفوز وسأقوم باختيار التشكيل الأنسب لمباراة كرواتيا مثلما قمت باختيار التشكيل الأنسب أمام المنتخب النيوزليندي، يجب أن ينتهي زمن المجاملات ويجب وضع مصلحة المنتخب فوق الجميع، المنتخب المصري هو أحد مقدرات الشعب المصري ولا يجب مُجاملة أحد على حساب المنتخب.

وتابع الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري عن قوة المنتخب الكرواتي : الجميع يعلم مدى قوة المنتخب الكرواتي، الحاصل على المركز الثالث في بطولة كأس العالم ويرغب في تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات، بالإضافة إلى نوعية اللاعبين رفيعة المستوى التي يمتلكها المنتخب الكرواتي أبرزهم لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش وجوسكو جفارديول لاعب فريق مانشستر سيتي، هو منتخب غني عن الحديث.

حسام حسن مدرب منتخب مصر

واستمر الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر : على الرغم من امتلاك المنتخب الكرواتي لصفوة اللاعبين، لكننا يجب أن نضع تركيزنا على مجموعة اللاعبين ككل، المنتخب الكرواتي ليس منتخب اللاعب الأوحد، بل منتخب يعتمد على المجموعة ككل.

وأردف حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري : سنلعب أمام كرواتيا مثلما لعبنا أمام المنتخب النيوزليندي، لأن المنتخب النيوزليندي كان يمتلك العديد من اللاعبين المميزين أيضًا لكننا في النهاية استطعنا تحقيق الفوز، وسأقوم بتطبيق بعض الأفكار في مباراة كرواتيا لأنه هذا الهدف من اللعب في دورة ودية كبيرة مثل هذه، لذلك كان اصراري على وجودنا في هذه البطولة لتواجد منتخبان قويان مثل منتخب نيوزيلندا ومنتخب كرواتيا.

واختتم حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري حديثه في المؤتمر الصحفي : الكثير يتحدث عن سبب عدم استدعاء محمود عبد المنعم كهربا في قائمة المنتخب ضمن استعدادات البطولة، لكن بالنسبة لي غياب اللاعبين عن هذه البطولة لا يعني أنهم لاعبون سيئون، نحن اضطرنا لاختيار عدد معين في خط الهجوم فقط، على سبيل المثال في القائمة المبدئية وضعنا 5 لاعبين يشغلون مركز الجناح مثل زيزو ومصطفى شلبي وتريزيجيه ومرموش ومصطفى فتحي، بالإضافة إلى 5 مهاجمين مثل أوفا وكهربا وعاطف ومصطفى محمد ومحمد شريف، كنت أريد أن أضم جميع اللاعبين لكن القائمة لا تتكون من 60 لاعبًا لأفعل ذلك، نحن نختار 23 لاعبًا فقط في 11 مركز في أرض الملعب وعلى الجميع أن يُدرك ذلك، أنا أضع مصلحة المنتخب المصري فوق جميع اللاعبين.