حبس 6شهور وغرامة 3آلاف جنيه للي هيحاول يدخل ستاد القاهرة غدا في مبارة الأهلي والزمالك - media24.ps
حبس 6شهور وغرامة 3آلاف جنيه للي هيحاول يدخل ستاد القاهرة غدا في مبارة الأهلي والزمالك

يترقب الجميع مباراة الأهلي والزمالك غدا فى مباراة القمة التى تجرى ضمن منافسات الدوري العام ويحرص الكثير من الجماهير علي مشاهدتها من داخل ستاد القاهرة الدولي وهو الأمر الذي يتطلب أهمية الحصول على تذكرة المباراة قبل الذهاب وحال عدم امتلاك التذكرة ومحاولة الدخول بدونها أمر يخالف قانون الرياضة .

يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وبغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تزيد على 3 آلاف جنيه

قانون الرياضة وفقا لنص  المادة 86 نص علي أن يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وبغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تزيد على 3 آلاف جنيه أو باحدى هاتين العقوبتين كل من دخل أو حاول الدخول إلى مكان النشاط الرياضى دون أن يكون له الحق فى ذلك وتضاعف العقوبة إذا استخدم العنف أو التهديد لتحقيق ذلك الغرض.

كل من يحاول الدخول لاستاد القاهرة الدولى غدا الاثنين أثناء مبارة الأهلي والزمالك دون الحصول علي التصاريح والتذاكر اللازمة

هذا النص يطبق علي كل من يحاول الدخول لاستاد القاهرة الدولى غدا الاثنين أثناء مبارة الأهلي والزمالك دون الحصول علي التصاريح والتذاكر اللازمة للمبارة وحال مخالفة ذلك سيكون معرض للحبس 6شهور وأيضا غرامة لا تقل عن 3آلاف جنيه.

وخصص مسئولو هيئة استاد القاهرة بوابة صلاح سالم لاستقبال جماهير الأهلى، في مدرجات الدرجة الثالثة شمال، المخصصة للجمهور الأحمر، فيما تم تخصيص بوابة طريق الأوتوستراد “طريق النصر” لاستقبال جماهير الزمالك، فى مدرجات الدرجة الثالثة يمين، المخصصة لجمهور الأبيض.

حبس 6شهور وغرامة 3آلاف جنيه للي هيحاول يدخل ستاد القاهرة غدا في مبارة الأهلي والزمالك 

ويدخل الأهلى المباراة محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى، برصيد 21 نقطة، بعد أن خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 3 مواجهات، وخسارة مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 23 هدفا، واستقبلت شباكه 11 هدفاً.

ويدخل الزمالك المباراة فى المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة فى جدول ترتيب الدورى بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 13.