جوميز يفكر في هذا اللاعب بديلًا لمصطفي شلبي

يستعد فريق نادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، الليلة لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في مباراة الإياب لفريق نهضة بركان المغربي على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ويجهز المدير الفني البرتغالي للزمالك، اللاعب إبرهيما نداي ليكون بديلًا لـ مصطفي شلبي أمام فريق نهضة بركان المغربي بنهائي الكونفدرالية، ويرصد تحيا مصر استعدادات فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي. 

جوميزيفكر في إبرهيما نداي بديلًا لمصطفي شلبي أمام نهضة بركان 

يفكر المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوزيه جوميز في اللاعب إبرهيما نداي ليكون بديل مصطفي شلبي، لاسيما بعد الأخطاء الفنية الكبيرة التى ارتكبها اللاعب البنيني سامسون في مباراة الذهاب الأولي في المغرب، وأن اللاعب غير قادر على اللعب في هذا المركز. 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان المغربي 

في حراسة المرمي: محمد عواد 

خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر 

خط الوسط: زياد كمال –  أحمد حمدي – محمد شحاتة 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو – إبراهيما نداي 

قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية    

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله “نيمار” – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر – إبراهيما نداي – يوسف أوباما – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط  الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا. 

مباراة الزمالك ونهضة بركان 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين الزمالك ونهضة البركان في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي معقل الفارس الأبيض، وذلك في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين نهضة البركان والزمالك بفوز الفريق المغربي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ستاد “البلدي” في المغرب.