“جوميز في ورطة”.. ضربة قوية في صفوف الزمالك قبل مواجهة نهضة البركان

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن صدمة قوية للجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة البركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق نهضة البركان ضيفًا قويًا على نظيره الزمالك في المواجهة التي تجمع بينهما مساء يوم الأحد المقبل، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد الماضي، على ستاد “البلدي”.

صدمة للزمالك قبل النهائي

وقال مصدر في تصريحاته لـ “تحيا مصر”، أن مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد يواجه صعوبة كبيرة لالتحاقه بالمباراة المصيرية أمام نهضة البركان مساء الأحد المقبل، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية”.

وأكمل المصدر، “لكن الجهاز الطبي برئاسة محمد أسامة لم ييأس ووضع جهاز مكثف للاعب من أجل عودته إلى صفوف الزمالك قبل التدريبات الأخيرة للفارس الأبيض استعدادًا لمواجهة نهضة البركان في نهائي كأس الكونفدرالية”.

وأتم، “وينطبق الأمر ذاته على اللاعب مصطفى الزناري مدافع الفريق، والذي لن يلحق بالمباراة بسبب إصابته بتمزق شديد في العضلة الخلفية، مما يواجه جوميز أزمة في خط الدفاع لعدم وجود البدلاء المناسبين”.

مجلس إدارة الزمالك يحفز لاعبيه قبل مواجهة نهضة بركان

يرصد مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، مكافأت خاصة للاعبي الفريق الأبيض قبل مواجهة فريق نهضة بركان المغربي، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية في مباراة الإياب أمام فريق نهضة بركان المغربي.

ويأمل المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميزفي تحقيق بطولة الكونفدرالية الإفريقية مع القلعة البيضاء، والأولى له منذ توليه المهمة الفنية.

ويسعى مجلس إدارة فريق نادي الزمالك في تحفيز لاعبى الفريق الأبيض قبل مواجهة فريق نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما وأن نادي الزمالك يسعى خلال الفترة الحالية، لإرساء مزيد من الاستقرار داخل الفريق الأول لكرة القدم ، وتحقيق بطولة الكونفدرالية يعد بماسبة إنجازًا عظيما للفريق الأبيض ومجلس الإدارة.