جوزيه جوميز يُثني على زيزو بعد لحاقه بمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

يستمر البحث عن تصريحات جوزيه جوميز، حيث أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعجبه بنجم الفريق أحمد مصطفى زيزو بعد انهاء الأخير البرنامج التأهيلي الخاص حيث قال، زيزو لاعب محترف بامتياز، الأمر لا يتعلق فقط بالموهبة، بل بسلوكه ومجهوده الوافر داخل الملعب، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر على ستاد السلام ضمن مباريات ذهاب ربع النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك خلال المؤتمر الصحفي.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على صعوبة مباراة مودرن فيوتشر قائلًا : فريق مودرن فيوتشر منظم من الناحية التكتيكية، لقد شاهدت مباريات عديدة لهم وأعجبني التنظيم الدفاعي والهجومي للاعبي فريق فيوتشر، لكننا سنبذل أقصى ما لدينا لنُحقق الفوز لكي ندخل مباراة الإياب ونحن متقدمين في النتيجة.

جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : إصابة اللاعب أحمد رفعت ستمنح المزيد من الحماس للاعبي مودرن فيوتشر وتقديم أفضل ما لديهم من أجله، لكننا نعلم ما هي نقاط القوة في فريق فيوتشر ونقاط الضعف التي سنعمل عليها غدًا أمامهم.

كأس الكونفدرالية الأفريقية

وعن عدم إقامة معسكر تدريبي خلال فترة الإيقاف الدولي أجاب جوزيه جوميز : ببساطة لأننا في شهر رمضان المُبارك، أنا احترم المناسبات العائلية في شهر رمضان حينما تواجدت في السعودية، لذلك لم أرد منع اللاعبين من فرصة التواجد مع عائلتهم خلال الشهر، وأنا أعتقد أننا لسنا بحاجة إلى معسكر لأنني أرى اللاعبين في التدريبات الجماعية يعملوا بأقصى ما لديهم.

وعن غيابات الفريق قال جوزيه جوميز المدير الفني : هناك بعض اللاعبين قمت باستبعادهم لأن ليس من حقهم المشاركة في البطولة مثل عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، وهناك لاعبين قمت باستبعادهم لأسباب فنية مثل محمود علاء، لكنني لن استبعده لفترة طويلة لأنه كان متواجدًا في المباراة الماضية بشكل أساسي.

جوميز وعبد الواحد
جوزيه جوميز

مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

واختتم اليوم فريق الزمالك تدريباته الجماعية على ستاد حلمي زامورا في النادي استعدادًا لمواجهة فريق مودرن فيوتشر غدًا على ستاد السلام ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.