جورج وسوف خلاني أغنيله حلف القمر في لبنان وبقيت أب وأنا معرفش - media24.ps
جورج وسوف خلاني أغنيله حلف القمر في لبنان وبقيت أب وأنا معرفش

كشف المطرب المغربي سعد لمجرد خلال حواره مع et بالعربي عن الكثير من تفاصيل مشواره الفني كما رد على العديد من الشائعات المتداولة حول رزقه بمولود جديد وكشف عن أعماله القادمة.

سعد لمجرد: جورج وسوف استقبلني في لبنان وغنيتله حلف القمر

وأعلن سعد لمجرد عن الشخص الذي استقبله لحظة وصوله إلى لبنان وذلك خلال حواره مع et بالعربي والذي رصده موقع تحيا مصر، وكشف أنه الفنان والمطرب الكبير جورج وسوف «أبو وديع» وقال: “أول مرة أقابل أبو ديع وكان استقبال جميل وبقدمله تحية وبشكره على استقباله الحلو وخلاني اغنيله حلف القمر وعجبه صوتي ودا شئ يشرفني جدا”.

سعد لمجرد يرد على شائعة رزقه بمولود جديد: الناس خلتني عندي طفل وانا معرفش

ورد المطرب المغربي سعد المجرد خلال لقائه مع برنامج et بالعربي عن عدد من الشائعات والأخبار الكاذبة المتداولة عنه، وجاء أبرزهم شائعة رزقه بمولود جديد وأنه سيصبح أب لكن نفسى سعد المجرد هذا الخبر بشكل تام وأكد على عدم وجود أي حمل قائلًا: “ادعولنا لسه مفيش حاجة في ناس بيقوله إني عندي ولد بالفعل بس لسه مفيش حاجة”.

المطرب سعد لمجرد

آخر أعمال سعد لمجرد الغنائية

ويذكر أن آخر أعمال الفنان والمطرب سعد المجرد الغنائية هي أغنية لبنانية بعنوان محتال الحب والتي طرحها منذ شهر بطريقة الفيديو كليب وجاءت من تأليف رامي سلهوب وألحان وتوزيع جمال ياسين، وحققت الأغنية صدى واسع ولقت ردود أفعال مبهرة بعد طرحها وتصدرت محركات البحث عبر جميع منصات الاستماع العربية.

ومن ناحية أخرى يعيش الفنان سعد لمجرد حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية حيث أنه يواصل تحضيره لأحدث أعماله الغنائية مع مغنية هندية ومن المتوقع أن تلقى نجاحًا كبيرًا على حد قوله، كما أنه أعلن  تعاونه مع صديق له يُدعى أنس في أغنية جديدة باللهجة المغربية وممزوجة بالفرنسية، كما يشارك لأول مرة في أغنية راب وصرح أنه لم يغني بها لكنه سيقدم راب.

الفنان سعد لمجرد

بسمة بوسيل تدافع عن سعد لمجرد: ابن بلدي ومش طبيعي واحدة تطلع لراجل غريب أوضته

وسبق ودافعت الفنانة بسمة بوسيل عن سعد لمجرد بعد تعرضه للحبس بسبب اتهامه في قضية اغتصاب، وعند سؤالها لماوقامت بذلك أكدت أنها قامت بما تشعر به أنه الصواب وأنها دافعت عن ابن بلدها ولم تندم على فعلتها بل وأدانت الفتاة المجني عليها أنه ليس من الطبيعي أنا تذهب فتاة لشاب بمفرده في غرفته، مما أثار الجدل حول تصريحاتها.