جماهيرنا أقوى وقادرون على تحقيق اللقب

تحدث اللاعب حسام تقا نجم فريق الترجي التونسي، عن المواجهة النارية والحاسمة أمام الأهلي، والتي ستجمع بين الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، وذلك في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

وقد انتهت مباراة الترجي والأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد “رادس” معقل الفريق التونسي، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

تصريحات حسام تقا

وقال اللاعب حسام تقا خلال تصريحات صحفية، “جماهير الترجي كانت النجم رقم 1 في مباراتنا أمام الأهلي، يجب أن أوجه الشكر لهم على مساندتنا ودعمنا خلال الـ 90 دقيقة”.

وأكمل تقا، “النتيجة لم تكن جيدة بالنسبة لنا بكل تأكيد، لكن أمامنا فرصة ومباراة أخرى في مصر، نحن نعلم أن المباراة ليست سهلة لكن علينا تحمل المسؤولية والعودة باللقب”.

وعند سؤاله عن حضور جماهير الأهلي في ستاد القاهرة، “أحب أن أقول إنه من يستطع اللعب في حضور جماهير الترجي، يمكنه اللعب أمام أي جمهور آخر، ولا توجد جماهير أقوى من جماهير الترجي”.

وأتم تصريحاته، “يجب علينا أن نكون حذرين في المباراة المقبلة ضد الأهلي، رغم إنه لم يقوم بأي هجمة خطيرة خلال مباراة الذهاب، لكننا نجحنا في السيطرة على معظم مجريات اللقاء وكان ينقنصا اللمة الأخيرة”.

 

إصابة علي معلول

وأكد مصدر في النادي الأهلي لـ “تحيا مصر”، أن علي معلول الظهير الأيسر للفريق، قد أصيب في أنكل القدم اليمنى، حيث إنه يُعاني من إصابة على مستوى وتر الأكيليس.

وأضاف المصدر، إصابة علي معلول جاءت في وتر الأكيليس، لكن أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالفريق، لم يحدد حتى الآن مدى قوة الإصابة سواء كانت مزق أو قطع، مما يؤدي إلى غيابه عن الملاعب لمدة 9 أشهر، وبالتالي فإن موسمه مع الأهلي قد أنتهى.

وأكمل المصدر، وسوف يخضع علي معلول للعديد من الأشعة والفحوصات اللازمة التي تحدد مدى قوة الإصابة ومدة غيابه عن المستطيل الأخضر، والتي من المتوقع أن يغيب عن مباريات الأهلي المقبلة.