جمال علام يكشف سبب عدم الإعلان عن عقوبات نهائي الكأس

كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الجبلاية لم تتدخل في عمل رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، ولكن العكس هناك من يتكلم فى الإعلام عن التدخل فى عمل الاتحاد المصرى لكرة القدم.

جمال علام: اتحاد الكرة لم يتدخل في عمل رابطة الأندية 

‏‎وأوضح جمال علام فاروق خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا” لم اطلب من أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة التفاوض مع كيروش حيث ارفض عودة المدرب البرتغالى مرة اخرى بسبب الهجوم على الجبلاية واللاعب المصرى “.

‏‎وأضاف جمال علام قائلا ” أحمد دياب طلب منى التفاوض مع المدرب الفرنسى رينارد لتولى القيادة الفنية لمنتخب مصر ورحبت بالأمر “.

جمال علام : عقوبات مباراة نهائى كاس مصر لم تصدر بسبب تقرير الحكم

كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا ” عقوبات نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك لم تصدر بسبب الحكم “.

‏‎وأوضح جمال علام فاروق خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا” تقرير الحكم البرازيلى لم ياتى إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم حتى الآن لذلك لم نصدر أي عقوبات “.

شيكابالا يقترب من الإيقاف بسبب إشاراته لجماهير الأهلي 

وبعد انتهاء المباراة، لقطت عدسات الكاميرات دخول شيكابالا في صدام مع جماهير الأهلي، حيث وجه لاعب الزمالك إشارات بيده لجماهير النادي الأهلي أثناء خروجه من ملعب الأول بارك، عقب انتهاء المباراة التي خسرها الفارس الأبيض.

وحصل تحيا مصر على تفاصيل تقرير نهائي كأس مصر، حيث رصد مراقب المباراة في تقريره النهائي واقعة شيكابالا مع جماهير النادي الأهلي، وأكد المراقب أن لاعب الزمالك قام باستفزاز جماهير المارد الأحمر من خلال إشارات بيده.

ولم يدن مراقب المباراة جماهير النادي الأهلي في هذه الواقعة، خاصة أن الجماهير لم تهاجم شيكابالا بشكل مباشر ولم يتم إقحام اسم اللاعب خلال الهتافات المسيئة.

ومن المتوقع أن يتم معاقبة شيكابالا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقافه عدد من المباريات وفقًا لرؤية لجنة المسابقات، خاصة أن العقوبة المتوقعة على اللاعب قد تصل من مباراتين إلى 8 مباريات.