جمال علام يكشف تفاصيل رحيل كيروش ومنشطات رمضان صبحي

تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن آخر تطورات أزمة رمضان صبحي في أزمة المنشطات، وعن دور حازم إمام مع منتخب مصر وتوديع كأس الأمم الإفريقية مبكرًا.

جمال علام يوضح أزمة منتخب مصر

وقال جمال علام عبر راديو “أون تايم إف إم”، “حازم إمام كان له دور كبير في مساندة المنتخب ببطولة كأس الأمم الإفريقية، عكس ما يقال عنه خلال الفترة الأخيرة”.

وأردف، “روي فيتوريا كان من أفضل المدربين ذو سيرة ذاتية مطروحة أمامنا، وكان أحد الأندية الكبرى هي من طلبت تواجده مع المنتخب، والجميع هنا ساند حازم إمام في إتخاذ القرار”.

وأكمل علام، “عندما كان روي فيتوريا يحقق الفوز، كان الإعلام يمجد فيه بشكل كبير وغير طبيعي، لكن بالتأكيد لا أحد يستطيع التشكيك في قدرات حازم إمام، وكلنا على ثقة فيه”.

وعن قرار رحيل كارلوس كيروش، “المدير الفني البرتغالي هو من طلب الرحيل عن منتخب مصر، والعودة مرة أخرى لبلاده، نحن لم نتعامل مع كيروش لفترة طويلة، وهو الذي قدم الاعتذار بنفسه”.

أزمة رمضان صبحي

وقال جمال علام خلال حديثه عبر برنامج “نجوم في عز الظهر”، “أن منظمة مكافحة المنشطات المصرية، أرسلت خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز”.

وأكمل علام، “أن المنظمة سوف تأخذ عينة جديدة للاعب رمضان صبحي، من أجل التأكيد من إيجابية العينة السابقة، وذلك قبل توقيع عقوبة الإيقاف للاعب بيراميدز”.

شوبير يكشف حقيقة منشطات رمضان صبحي

في مفاجأة من العيار الثقيل والتي فجرها الإعلامي أحمد شوبير مساء أمس، عبر برنامجه “ملعب أون تايم”، بشأن إيجابية تحليل المنشطات لأحد لاعبي الدوري المصري ومنتخب الفراعنة، دون أن يفصح عن اسمه.

وقال أحمد شوبير، “هناك لاعبا دوليًا لم يتواجد مع منتخب مصر خلال الفترة السابقة، يواجه مشاكل كبيرة وأزمات منشطات في الوقت الجاري”.

وأضاف، “وكانت هناك العديد من نفس الأزمات التي تواجه اللاعب، لكنها مرت بسلام وعلى خير، وأتمنى تنتهي الأزمة الحالية على خير”.

وأكمل شوبير، “اللاعب ده (حدوتة)، وقصته ستنتشر بسرعة البرق في الساعات المقبلة، ليفتح التكهنات أمام الجميع من جماهير كرة القدم خلال الفترة المقبلة”.