جمال علام معلقا على أزمة صلاح وحسام حسن: كله كلام ميديا

علق جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم على أزمة بين حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر ومحمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى و قائد الفراعنة خلال الفترة الأخيرة. 

جمال علام: أزمة حسام حسن ومحمد صلاح كلام ميديا 

وقال جمال علام خلال تصريحات لبرنامج نجوم في عز الضهر: أزمة حسام حسن ومحمد صلاح مش موجودة وكله كلام ميديا ولابد من التهدئة حاليا بسبب الكلام الكتير “.

‏‎وأوضح جمال علام فاروق خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا” محمد صلاح سوف يتواجد مع منتخب مصر فى المعسكر القادم بتصفيات كأس العالم وحين لم يحضر يبقى هناك مشكلة كبيرة فى ذلك التوقيت “.

حسام حسن يتجاهل غياب محمد صلاح عن منتخب مصر 

وأضاف حسام حسن : استفدت بمعرفة وجود سلبيات كثيرة في المنتخب سأعمل على تصحيحها، بالإضافة أنني لم ألعب بلاعبين أساسين مثل أحمد مصطفى زيزو وإمام عاشور ورمضان صبحي ومحمد الشناوي، أتمنى عودتهم بشكل سليم في المعسكر القادم لشهر يونيو.

وأردف حسام حسن : أجريت العديد من التغييرات بهدف الرؤية الفنية للاعبين مثل محمد الشامي وأحمد نبيل كوكا ومصطفى شلبي وأحمد عاطف، وكنت سأقوم بإشراك مصطفى شوبير لأنه مستقبل حراسة المرمى في مصر، كان أي لاعب يستطيع اللعب في مباراة اليوم.

واستمر حسام حسن في حديثه : خرجت من البطولة بإيجابيات كثيرة وراضٍ عن المنتخب، لكني حزين من أجل الجمهور فقط، قلت للاعبين يجب أن نفوز اليوم من أجل الجمهور، حاولنا ولكن المنتخب الكرواتي كان أفضل منا.