جراحة ناجحة لـ إمام عاشور في الكتف بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر

أجرى إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًّا. 

تحيا مصر، وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، إن الجراحة التي أجراها إمام عاشور تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي سوف تتحدد في ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام القادمة.

إمام عاشور

ما هي إصابة إمام عاشور ومدة غيابه ؟

وسقط إمام عاشور أرضًا بعد تدخل قوي مع مدافع المنتخب النيوزيلندي، ليستدعي الجهاز الطبي بشكل عاجل فور سقوطه، بسبب الشعور بالآم شديدة في مفصل الكتف الأيسر.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا، يكشف فيه مدى إصابة إمام عاشور حيث قال، “لقد خضع اللاعب لفحوصات وأشعة بعد المباراة مباشرة، والتي أثبتت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف الأيسر”.

بدائل لتعويض غياب إمام عاشور 

ويجري السويسري مارسيل كولر العديد من التغييرات الاضطرارية بعد إصابة إمام عاشور وحسين الشحات مع منتخب مصر، حيث يستقر على التشكيل الأساسي للمواجهة المرتقبة أمام بطل تنزانيا الجمعة المقبل.

لابد تواجد عمرو السولية في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني، رغم خوضه القليل من المباريات هذا الموسم مع المارد الأحمر بسبب الإصابة، لكن تبقى خبراته تؤهله ليكون خير بديل للاعب إمام عاشور، في مواجهة حاسمة مثل هذه خارج الديار.

بديل معلول صداع في رأس إدارة النادي الأهلي 

ويعاني النادي الأهلي من ضغط المباريات الذي يتعرض له والمنافسة على أكثر من 4 بطولات في الموسم الواحد بالإضافة لتجنب علي معلول الإجهاد والإرهاق والإصابات العضلية التي تُلاحق النادي الأهلي بسبب كثرة عدد المباريات خلال الموسم الواحد.

وفي السياق ذاته أكد أميس بالريش وكيل أعمال الموريتاني خاديم دياو، الظهير الأيسر لفريق الهلال السوداني أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب خاديم دياو وفريقه السوداني من أجل الحصول علي خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم.