جدول نهائي ملحق تصفيات يورو 2024

يستمر البحث عن موعد المباريات النهائية في ملحق تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، حيث أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مواعيد المباريات الخاصة بالـ 3 مقاعد النهائية في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة 2024 في ألمانيا بشهر يونيو القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري جدول مواجهات نهائي ملحق التصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024.

مواعيد مباريات الملحق النهائي في يورو 2024

وأسفرت قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن موعد وأماكن المباريات النهائية في ملحق بطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024 في شهر يونيو القادم كالآتي:

موعد مباراة ويلز وبولندا في ملحق تصفيات يورو 2024

ويحل المنتخب البولندي ضيفًا ثقيلًا على منتخب ويلز، على ستاد كارديف سيتي المتواجد في كارديف العاصمة الويلزية، ضمن مباريات الملحق الأول في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024 بشهر يونيو القادم.

وستكون المباراة بين منتخبي ويلز وبولندا يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 مارس، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

وجدير بالذكر أن الفائز من مواجهة منتخبي ويلز وبولندا سيكون متواجد في المجموعة الرابعة رفقة الثلاثي : المنتخب الأسترالي والمنتخب الفرنسي والمنتخب هولندي.

موعد مباراة أوكرانيا وإيسلندا في ملحق تصفيات يورو 2024

ويواجه المنتخب الأوكراني نظيره المنتخب الإيسلندي على ستاد ميجيسكي روكلو المتواجد في مدينة روكلو ببولندا، ضمن مباريات الملحق الثاني في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024 بشهر يونيو القادم.

وستكون المباراة بين منتخبي أوكرانيا وإيسلندا يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

وجدير بالذكر أن الفائز في مباراة أوكرانيا وإيسلندا سيتواجد في المجموعة الخامسة رفقة الثلاثي، المنتخب البلجيكي، والمنتخب الروماني، والمنتخب السلوفاكي.

موعد مباراة جورجيا واليونان في ملحق تصفيات يورو 2024

حيث يستضيف المنتخب الجورجي نظيره المنتخب اليوناني على ستاد بوريس بايتشادزه دينامو آرينا المتواجد في العاصمة الجورجية مدينة تبيلسي، ضمن مباريات الملحق الثالث في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024 بشهر يونيو القادم.

وستكون المباراة بين جورجيا واليونان يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 مارس في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وجدير بالذكر أن الفائز سيكون متواجد في المجموعة السادسة برفقة الثلاثي، المنتخب التشيكي والمنتخب البرتغالي والمنتخب التركي.

القنوات الناقلة لملحق تصفيات يورو 2024

وستقوم قنوات بي ان سبورتس الرياضية المتخصصة بنقل المسابقات الأوروبية والعالمية ببث مباريات ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الأوروبية 2024 ألمانيا بشهر يونيو القادم.