جاهزية وسام أبو علي لمواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني

شارك وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية بالأمس، خلال تحضيرات الفريق لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في مباراة العودة ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وسام أبو علي يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية 

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق سيمبا التنزاني بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بنجامين بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات دور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وعلم تحيا مصر أن وسام أبو علي شارك بشكل كامل في التدريبات الجماعية للأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني وبالتالي أصبح جاهزًا للمشاركة في المباراة من الناحية الطبية. 

وكان وسام أبو علي قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، حيث عانى اللاعب بشد قوي في العضلة الخلفية خلال الفترة الأخيرة. 

الأهلي يستأنف تدريباته على ستاد مختار التتش 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا.‏

وعاد الفريق لاستئناف تدريباته، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الجمعة في العاصمة ‏التنزانية دار السلام.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع الطاقم المعاون، لترتيب الاستعدادات الخاصة بالتحضير لمباراة العودة التي من المقرر أن تجمع ‏الفريقين على استاد القاهرة مساء الجمعة القادم.

وقاد أندرياس إندويا, مخطط الأحمال, تدريبات بدنية متنوعة، قبل أن ينتقل اللاعبون لتنفيذ الفقرات الخططية المتعلقة بالاستعداد للمواجهة المرتقبة، بينما ‏أدى حراس الفريق مرانًا قويًّا تحت قيادة ميشيل يانكون.‏

كان الفريق قد حقق الفوز على سيمبا بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في لقاء الذهاب على ملعب بنجامين مكابا.‏