جاهزون لمواجهة سيمبا.. ونتيجة مباراة الذهاب خادعة

تحدث رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة الغد، أمام فريق سيمبا التنزاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر، وقال رامي ربيعة مدافع الأهلي خلال المؤتمر الصحفي:”  إن الفريق جاهز لمباراة سيمبا التي تقام مساء غد في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف رامي ربيعة قائلاً:”الفريق استعد بشكل جيد لمباراة العودة أمام سيمبا الفوز بهدف في تنزانيا نتيجة إيجابية، وفي غاية الأهمية، ولكنها نتيجة خادعة في نفس الوقت ونحتاج إلى  التركيز الشديد لآخر دقيقة من زمن مباراة العودة”.

وأشار رامي ربيعة إلى أن المباريات الإقصائية في غاية الصعوبة، وتحتاج إلى التركيز، مشددا في نفس الوقت على أن الأهلي لم يحسم تأهله إلى الآن .

وأكد رامي ربيعة على احترام فريق سيمبا بعد المستوى الذي أظهره خلال البطولة  بشكل عام وفي مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد بنجامين مكابا في ذهاب الربع النهائي.

واختتم رامي ربيعة تصريحاته بالتأكيد على أهمية الحضور الجماهيري خلال مبارة الغد، ودعم الفريق لحسم التأهل إلى الدور النصف النهائي.

وصول بعثة سيمبا التنزاني إلي القاهرة

ويذكر أن وصلت بعثة فريق سيمبا التنزاني أمس الأربعاء إلى القاهرة، استعدادًا لمواجهة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

بعثة سيمبا التنزاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي

ويستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على فريق سيمبا التنزاني بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي على ستاد بنجامين بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل أحمد حسن كوكا الهدف الأول والوحيد للنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعدما راوغ محمد هاني اللاعب محمد حسين على يسار منطقة الجزاء وأرسل تمريرة أمام المرمى حاول الحارس أيوب لكرد تشتيت الكرة لكن تابعها كوكا بتسديدة قوية سكنت الشباك.