جاريد جيليت حكمًا لقمة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، حيث أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الأسترالي جاريد جيليت حكمًا لقمة مانشستر يونايتد وتشيلسي، على ستاد ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس القادم الموافق الرابع من شهر أبريل القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويقود الدولي الأسترالي جاريد جيليت طاقم تحكيم مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، ويُعاونه الثنائي الإنجليزي، دارين كان حكم مساعد أول، ونيل دافيز حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى وم برامول حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم الإنجليزي دافيد كوت ويُساعده مواطنه تيم وود لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في اطار قمة الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات التاريخية بين الفريقين

لعب فريق مانشستر يوناتيد أمام فريق تشيلسي في 74 مباراة في مختلف البطولات، ويتفوق فريق تشيلسي في المواجهات المباشرة بتحقيق الفوز في 23 مباراة، بفارق مباراة وحيدة عن فريق مانشستر يونايتد الذي فاز في 22 مباراة، بالإضافة إلى انتهاء 29 مباراة بالتعادل بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في مختلف البطولات المحلية والدولية.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث جاء هدفي فريق مانشستر يونايتد بتوقيع سكوت مكتومناي، بينما سجل هدف فريق تشيلسي كول بالمر، على ستاد اولد ترافولد ضمن مباريات الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 11 مباراة، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة حصل عليهم بالفوز في 11 مباراة والتعادل في 7 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.